الموضوع: تحديد النسل
قديم 04/05/2009   #45
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
كل ما بروح لعند صديقة الي صيدلانية بمنطقة بسيطة شوي بشوفها عم تعاين الولاد كأنها طبيبة وعم توصف تحاميل اسمها ديكلوبار وهي التحاميل معروفة انها قوية كتير ومو كويسة لانها بتأثر بالجهاز المناعي عند الاطفال سألتها ليش عم تعطيهون ديكلوبار.. فجاوبتني انو الاهل ما بيلتزمو بالدوا وما بياخدو اولادهون على الطبيب مشان هيك دوا قوي جدا وبيطيب بسرعة هوي المنقذ الوحيد لهدول الولاد وما في مجال للعلاج المنهجي هون

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عياش عرض المشاركة
موضوع المعاينة عند الصيدلي نتيجة حتمية لعدد الأولاد الكبير بس المشكلة إنو حدود خبرة الصيدلي تنتهي عند الأمراض البسيطة الشائعة والمشكلة إنو الشكايات الجدية هية يلي عم تتعرض للاهمال ومنضيف عليها إنو البيئات الفقيرة والمتخلفة هية يلي بيشيع فيها بشكل كبير زواج الأقارب وبتزيد فيها الأمراض الوراثية.

هادا غير موضوع التربية والنمو الانساني والاجتماعي بيكفي منظر الأولاد النحيليين دوما يوم العيد عند مدينة الملاهي وكل واحد ماسك سيكارة بايدو والألفاظ والشتائم يلي بيقولوها ويمكن بدون ما يعرفو معناها يمكن.

ولسا جايين ع موسم صيف وسباحة بكل مسطح مائي ممكن من الترع وقنوات الري للبحيرات الملوثة ومجاري الأنهار وكل يوم غريقين تلاتة والأولاد بلا حسيب ولا رقيب.
ما دام الموضوع فات بجماعة الصيدليه انا الي زمان محروقه ع دكاترة وبدي فضفض
عزيزتي ناي الدوا اللي بتقولي عنو سوري ما بعرفو بس من اسمو بجوز يكون ديكلوفينات الصوديوم 12.5 وهاد مسكن وخافض حرارة بينعطى للأطفال بعد السنه مو قبل
انا مع معاينة الدكتور وانو الصيدلي ما يعمل فيها مشخص بس لمصيبه دكاترتنا هالقد نطاسيه بارعيين وفي كتير منن بيعطو المريض ادوية قوية حتى يتحسن ويعمل لحالو سمعه متل ابرة الديكلوفينات والكورتيزون اللي الها ماجيك اكشن والمرضى بينبسطو منها
غير موضوع المضادات الحيوية اللي المفروض الطفل قبل السنه يتجنبها إلا بضرورة القسوى وبينزلو بناس بتراكيب قوية هديك المرة اجاني بيبي بعرف ابوه عمرو 45 يوم ومكتوبلو مضاد قوي خرست وما حكيت لأني صحبه مع الدكتور بعد بأسبوعين نفس الطفل ونفس الدكتور مكتوبلو مضاد حيوي وقتا ما رضيت اصرف الوصفه وأصريت يروح عطبيب تاني يعني عياش احنا بنشوف بلاوي مرات بنسكت ومرات ما بنقدر وقت الدكتور يصير ثقه انا البنادول ما رح اصرفو غير بوصفه مع انو او تي سي

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف

Page generated in 0.03268 seconds with 11 queries