قديم 25/06/2008   #494
صبيّة و ست الصبايا MaTyA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ MaTyA
MaTyA is offline

نورنا ب:
Dec 2007

بفترة غيابي.. انحكى عن ناس كنت حابة كتير احكي عنّون

لهيك هلأ رح بحكي عن كل حدا منّون... ولو باختصار شوي..

يمان Rooooonaldo

فينا ننتقل لغيرو ..لا عم بمزح.. يمان بوقتها قلت لوشم تعطي رايي فيك..بس اختنا.. ملا موصلة امانة .. المهم يمان كتير كتير كتير حباب .. وروعة عنجد..يعني هيك مهضوم وئريب للئلب وبحس حالي بعرفو مع اني ما كل هالئد ..بيحب ينائرني خاصة بما يتعلق بالماث بس ما بيئدر ينرفزني .... بدو يعملي ضربة لازم..بس انو مئبولة منو.. هوّي كتير محترم وزوووووء كتييييير ولآخر حد ، عنجد مهزب .. والخ... ( ما معي وئت ضل احكي عنك )

ليندا

ما بعرفها كتير بس بحس انها انسانة مميزة.. بحس عندها تذوق للفن..
كانت حاطة صورة كتير كنت حبها.. ولما يمرق رد الها اتأمل الصورة (ما مر عليها مرور الكرام)..بس غيرتها
على كل حال.. صاحبة الصورة محليتها.. مش الصورة محلية صاحبتها..

باشق مجروح

ابن العم.. كتير حباب..مرة قلتلو زعجني بشغلة.. وضحك هالزعجة .. هو كتير حباب وئريب للئلب..
بحسو بيخاف كتير يزعل يللي ئدامو... وبيعطي وجه للكل .. وردة لالك ابن العم

*.• Roaa •.*

بدي ئللها الحمدلله على السلامة.. عرفت انها تعبت يمكن..بالسلامة.. بشكرها انها ساعدتني بشغلة.. عنجد بشكرها.. وبعتذر منها لشغلة صارت.. لكلمة انقالت.. هي انقالت بعفوية لا اكثر.. ع كل حال.. انسانة محبينها كتار اكيد.. بحس انها ما بتحئد على حدا.. وبحس انها لطيفة كتير ومهضومة .. ( وللعلم ما بعرفها كتير )

Government

اي بئااااااااا .. حسووون .. يعني ما بعرف ليش بحب نرفزو كتير..بحسو مهضوم لما يتنرفز ..حسون كتير مهضوم عنجد..وفي الو ردود كتير بضحكني (لما يمزح)..بحسو دغري بيتنرفز.. وبحب ناديلو ( حسون ) ..، وردة لالك حسون

يــتـــبــع...

دائمًا في امل .

Page generated in 0.03156 seconds with 11 queries