قديم 22/02/2008   #1628
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian Gay عرض المشاركة
اسير التشرد هالزلمة هاد بيكرهني لدرجة لا تصدق .. كتير بتجاهلني لدرجة بتنرفز .. عامل مشاكل كتيرة مع عالم من قبل لمجرد اختلاف افكار .. هالشي كتير كتير غلط

يا عيوني مين اللي قالك اني بكرهك..!!؟
ولدرجة انو غير قابل للتصديق... روح يا حياتي انا بحبك..لك اي بحبك وبكل معاني الحب كمان...

ببالي كم سؤال..بس كل سؤال الو وزن وثقل كبير..وحسب ما انت عتبان ع الله شيتك انو نازل بهيك مجتمع مختلف متل البعير او اضل..خايف من افراد هالمجتمع انو يتأثروا بالاسئلة..ويظنوا السوء وياخدو من قصد السؤال معنى اخر وفهم بعيد عن المبتغى..
لكن لعيونك رح نخفف من وطئة السؤال..وذلك بانو نمددوا بقليل من المفرادات..والمردفات اللفظية..

عيوني وحياتي خدو هالاسئلة..(بس منشان ما تقول انو انا بكرهك..ترا هاد تاني مرة رح اعلن حبي الك..)..
1. باعتبارك مثلي الجنس..بأي عمر من سنوات عيشك حسيت انك تميل للجنس مع الرجال..؟(وهل كان هالشي مرداف لمشاكل بالبيت من قبيل مشاكل عائلية كطلاق او خلافات بين الاب والام والاخوة ان كانوا..)..
2. خلينا نعطي فكرة اوضح للمجتمع انو العلاقة بالمثلية بين الفردين متل اي علاقة طبيعية لطرفين كالازواج..يعني فيك توضح انو في فاعل و معفول به..(بمعنى ما ياخد مقام الزوجة او المرا هون..) ووين بتوصف نفسك من هالحالتين..؟
3. الجنس بمفهوك الخاص هل هو عبارة عن عنف ام شو..؟(يعني ببمارستك للجنس مع من يماثلك بالجنس..بتحس انو فيو عنف ام انو لقاء حميمي ورغبة بالالتقاء..)..
4. بكفي هيك شنو بقية الاسئلة رح تكون كتير صعبة ع مجتمعنا المتخلف..طبعاً فهماً..
5. اخير سؤال..علل وجود وكثرة المياه الجوفية بالشطر الشرقي من الوطن العربي..؟

ع الهامش.. منشان قضية اني عامل مشاكل كتيرة مع عالم ..بعتقد مافي عالم عامل معهم مشاكل..غير 1 او 2 ..منن الحساسين والحساسات..ومنن اللي ببيضوا والطفليين والطفليات.. بعتقد انك متفق معي من انو لازم نعمل حوار مو مشاكل مع هيك اشكال..!!؟
وبالنهاية..حبيت اني اسالك ع انو اختلاف بالافكار كنت عم تحكي..؟
وبتمنى انو ما تجيك الخسته من هالاسئلة..

ويا هلا..

Page generated in 0.02659 seconds with 11 queries