قديم 20/09/2006   #46
شب و شيخ الشباب طاهـر اخو وطفي
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ طاهـر اخو وطفي
طاهـر اخو وطفي is offline

نورنا ب:
Sep 2006

أولاً ... يا أستاذ ... هل تعرف تاريخ سوريا الحديث ... يعني هيك من شغلة كم سنة يعني ... انا اعرف سوريا بعد بيعها لارض الجولان وفي سنة مقتل الحريري وزميله كنعانهل سمعت بعصابة الاخوان المسلمين .... مثلاً ... لا سمعت بالاخوان المسلمين
هل سمعت بتفجيرات الأزبكية ( وهي منطقة سكنية في قلب دمشق ) ... تفجيرات كثيرة ولكن الاعلام الناقص
هل سمعت باغتيال لكبار الشخصيات .. وأساتذة الجامعات .. وبعض ضباط الشرطة ... في فترة بداية الثمانينات .... في سوريا .... حزب البعث والنظام العلوي
هل سمعت بحادثة تفجير وقتل الطلاب الضباط .. في أكاديمية عسكرية في حلب .... نفس الجواب السابق
هل سمعت وقرأت عن كل هذا ..... هل كانت الاخوان المسلمين في الماضي .. تمثيلية ....
هل التفجيرات والملاحقات اليومية في المملكة السعودية ... للإرهابيين .. وهمية .. وتمثيلية ....
لا أعلم لماذا أنت غير مصدق .... ؟؟؟؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟؟؟ واي بالإنكليزي ؟؟؟؟؟؟

فقط في سوريا تحدث المسلسلات المدبلجة لتودد من اسرائيل قبل امريكا وانا اسال نفسي من المدينة التي سوف تسلم الى اسرائيل مقابل معاهدات الاستسلام مثل ما بيع الجولان " اعتقد حمص او دمشق "

على فكرة المهاجمون الثلاثة ... اللذين قتلوا في العملية .. لم يقتلهم رجال الأمن ...
ولكن الذي صار أن رجال الأمن لا حقوا هؤلاء على مدار ساعة ونصف .. بعد فشل تفجير السيارة الأخرى المفخخة .. وعندما حاصرهم .. الأمن ... قاموا بتفجير أنفسهم بالأحزمة الناسفة .. التي كانو يلبسونها .... وقد وجدت أشلائهم في مناطق قريبة من الحادث ....
هل يعني تساؤلك أن المخابرات السورية .. أستقدمت هؤلاء ... ووضعتهم تحت التنويم المغنطيسي.... وألبستهم أحزمة ناسفة .... وطلبت إليهم محاولة فاشلة .. ثم تفجير أنفسهم ....؟؟؟؟؟؟؟؟ اسل وزير الداخلية فهو المخرج

أعتقد يا صديقي أنك يجب أن تعيد قراءة أفكارك .... وتشاهد التدمير والإرهاب .... والعمليات الإرهابية ... في سوريا .. والسعودية ... والجزائر ... ومصر ..... لكي تستطيع قراءة الموضوع بشكل آخر ...... افكاري مرتبة ترتيب ابجدي ولكن انتم رتبوه وسوف تشاهد وتفرق بين الحق والباطل

على كل حال الله يعينا كلنا على هيك عمليات ... لأنو ما بروح فيها غير ضحايا .. مدنيين .. وبس!!

مكره اخاك لا بطل

Page generated in 0.04439 seconds with 11 queries