قديم 07/11/2006   #80
post[field7] أبو عقييد
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أبو عقييد
أبو عقييد is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
عفوا بدك تسمحلي.
ردودو للشب ما كانت الها علاقة برد الاهانة عن الاسلام. كانت تهجم على غير ديانة او على اعضاء.
بمواضيع ما الها علاقة بالاسلام.

كمثال موضوع حطتو العضوة ماسة بيحكي عن احد البابوات, انو كانت مرا. طبعا هو هيك دخل وسب على المسيحية. مع انو ما كان في ولا مسيحي رادد عالموضوع, والموضوع بالاصل ما كان الو علاقة بالاسلام. (هاد هو رد الاهانة عن الاسلام؟؟).

يا زلمة على النهفة
السلام عليكم أخ ويلي أول شي أرجو أنو ما تاخدو انطباع عن الإسلام من شخص واحد متل مسلم فهمان تاني شي أنا مسلم و المسيحية كانو مستضيفين المسلمين في بيوتهم أيام الهجرة النبوية و مافي حقد بينا النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان جاره يهودي ومع ذلك كان يحسن إليه و المسلمين هم من سلم الناس من لسانهم و أيديهم سواء كانو مسلمين ولا يهود ولا نصارا و المسلم لايعتدي على غيره إلا بالمثل فلو كان مسلم فهمان غلط بدون ما يغلط فيه أي شخص بالمنتدى من ناحية الديانة فاسمحولي أنا أعتذر بدلا عنه و نحنا أمة وحدة عربية و الله لا يفرق بيننا من أراد أن يدعي لدينه فبالحكمة و ليس بالحرب و الألقاب المهينة ((يامسلم فهمان )) و يا مسلم فهمان أنا بحب قلك يا أخي العزيز من كفر الناس فهو أكفرهم أنت ما بتقدر اتكفر حدا أبدا لا يهود ولا مسيحيين و أخواني يلي اتعرضو للإسائة أنا بعتذر عن من وجهة الإسائة عنكم و السلام عليكم عذرا على الإطالة

Page generated in 0.03225 seconds with 11 queries