قديم 24/01/2009   #30
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

ساريتاااااااااااااااااااا ... لك لاء، مو هيك، لا تروحي لبعيد كتير، الله وستين وكيلك، وللأمانة، القضيّة محبّة خالصة مو أكتر! وأنت هدهودي مين قال عنك لمبة محروقة أو بوصلة ضايعة؟! فشر اللي بيقول هيك، فشر بنص عينو، إيوا!!! عم قول إنّي مضيّع جحشة خالتي... قصدي بوصلتي، وما عاد أعرف وين روح بهالمركب الفاشل، فقلنالكِ يا قمر بكلّ بساطة، لا تغيب بين الغيوم... خلّيك مضوّي، عالأقل بهتدي بشويّة من نورك... استبينا؟! أكيد؟! تمام هلا؟! صافي يا قشدة؟! لك قلبك أبيض وبعرفو من هيك أنا مرتااااااااااح... ! كورنوليو... شكراً ألك! وأنت أبو حميد لك ما قلتلك خجلت واحمرّوا خدودي... ناقصني تكبير راس أنا؟! بيجوز تكسير... إي إي جيب الجاكوج والحقني عالسندان! هلا عكلمة نادر حسيت حالي عشوي رح أنقرض،بس بشرفي أنت دهب وأربع وعشرين قيراط... خلصنا خيّو مديح وإطراء، دبحتوني... حاجتي... وحاجتكن، شبعنا! بس قبل ما أتركك بقلك شكراً مع شوالة ورد أبيض! رييييييييييييييييييم، وينك؟! ريييييييييييييييم؟! نعم! ليش عم تعيّط؟! لك كنت عم جرّب صوتي: طاخ! العفا... ليش هالإرهاب؟! بشرفي الله يعينو ها ها ها ها ها... مين هاد؟! لك هو... إي إي... بس رح قلك شغلة: حاضر سيّدي المهم بلا قتل بالبوط العسكريّ!

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.03835 seconds with 11 queries