قديم 11/06/2007   #36
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اية الرحمان عرض المشاركة
بتعرفي هديك القصة تبع الاشجار بالمانيا في ناس بدافع الفضول راحو ليتفرجو عليها وتحققو من وجودها وبتعرفي انو بدهن يدفعو مال ليزوروها يعني ما بعرف ادا فيهن ينحتو شجر او يزرعوه بشكل لا اله الا الله او شجرة راكعة لرب العالمين بس هاي موجودة
خيتو في احتمال انو يكون في هيك اشجار بس انا ممكن اقرا تشكيلاتن بطريقة تانية غير لا اله الا الله

بعدين شو معنات شجرة راكعة هلأ شجرة مالت (بسبب انو ثمارها تقيلة او بسبب انو نمو طرف اكتر من نمو طرف ) صارت راكعة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اية الرحمان عرض المشاركة
[/color]
يعني ما عندي للاسف شي منطقي للاثبات بس انت فيك تفهمني كيف صخرة فيها على الكرة الارضية بهيك جادبية ما توقع وتبقى بين الهوى والارض يعني بس بهاي النقطة الجادبية خفت او انعدمت في شي دراسات اثبتت هالشي
ولا بس تحبو تكون ضد شي هيك بس للكيف الصور الاخرى فيها الشي يالي بفوت عالراس وفيها يالي ما بينبلع بنوب بس الصخرة اسفة شي كتير غريب وبدو تفكير قبل التعليق عليه
خيتو في منطقة بلبنان ما بتزكر شو اسمها هيي صايرة عبارة عن طريق مائل يعني نزول وطلوع
نزلنا عليها مرة بالسيارة بعدين الشوفير قلنا طلعو انا رح شيل اجري عن البنزين وعن الفرام وحطها على المقعد وصارت السيارة تتحرك بطلوع لحالا والشوفير ما عم يتحكم شي
بعد الدراسة اكتشفو انو في عبارة عن شحنات بهديك المنطقة من نفس الشحنات تبعيت السيارة بتخليهن يتنافرو وبتخلي السيارة تمشي لحالا باتجاه الاعلى
نفس القصة مع الصخرة شحنات الارض من نفس شحنات الصخرة وممكن يتنافرو وترتفع الصخرة يعني القصة مو عجيبة او لاثبات دين معين او او او

انها مجرد ظاهرة طبيعية عادية

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.05293 seconds with 11 queries