قديم 07/08/2009   #24
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
استاذي .... النقد الذاتي واجب و مهم ..كلامك حق يراد به حق .. بس ..تخيل انك بحلبة ملاكمة بوسط جمهور كلو مراهن مسبقا على خسارتك لأنو النتيجة معروفة مسبقا و قدامك واحد اطول منك بمترين و اعرض منك و كلو عضلات و انت ما بتعرف بالأصل شو جابك لهون ! ...جرس بداية المنازلة بينطلق و بيبدا الوحش البشري يلي قدامك بضربك مرة من اليمين و مرة من اليسار مرة من اليمين و مرة من اليسار ...هيك حتى تدوخ عالأخير و ما عاد تشوف قدامك و بالأخير بتجيك ضربة تحت زنارك بتعرف بعدها انك ما بقى قادر تحب بنت من جديد ...و بتنتهي المنازلة و انت مغمي عليك على الحلبة ....

روح بعدين ايجي انا نط قدامك و قلك .....ليش ما بتعمل نقد ذاتي !

يا اخي الغالي بس هيك بصير التغيير. اول واحد بيتبهدل.. تاني واحد.. تالت واحد.. بس بالنهاية المفروض يعني, اذا كان الشعب عندو جنس التلاحم, انو يصير في اعتصامات و مظاهرات و لفترات طويلة.. و كتير ناس تنحبس و كتير ناس تموت.. بس هيك بصير التغيير
اما بدنا نغير و نحنا بس نقعد ننتقد النظام و نحنا ما منسترجي نعمل شي.. فهي مو زابطة

يعني انت يلي حكيتو كتير حلو و ايا شعب عندو كرامة هيك لازم يعمل. عجب نحنا منسترجل بس لما الاجانب بيعملوا شغلة غلط؟ يعني يرسموا كاريكاتور للرسول.. الناس بتهوش و حتى بيموت متاظرين دعوسة بين الرجلين متل ما صار باوزباكستان.. (و هلق مجرد ذكري للحادثة بكون جرحتلي مشاعر شي خمسة على الاقل بالمنتدى)

بس اخي باسمي و باسم جاك حوراني.. نحنا مانا مستعدين ننزل على حلبة المصارعة هي.. ليش؟ طانطات سميها.. سميها ما فارق معنا... سميها انو شايفين الشعب ما بيستاهل هيك تضحية.. سميها خوف.. سميها عقلانية.. النتيجة وحدة انو مانا مستعدين نضحي بحياتنا كرمال "الوطن" و "الحرية"

لك ميشيل كيلو وقع على مجرد وثيقة تفاهم حطوه بالحبس.. عادي اوكي (بالنسبة إلهم.. رد متوقع).. بس الشعب نفسو شافها خيانة لسوريا.. يعني الشعب نفسو ما بقى فارق معو و مانو مستعد.. اي يحرق حرضهم.. ملكيين اكتر من الملك

و لما لهون توصل المواصيل فيعني على القضية السلام

القصة اكبر من قصة بعبع و خارق القوة. اساسا انا لما شوف مؤسسات الدولة.. ما بقدر كتير اقتنع انو المؤسسة المخابراتية رح تكون بالضرورة احسن بكتير من غيرها. صحيح هني مستثمرين جدا جدا بالمخابرات الداخلية.. بس اكيد فيها فساد متلها متل اي مؤسسة.. بقى مانا منيعة مية بالمية و اكيد فيها ثغرات و لو الناس جديين بالحرية كانوا بيكونوا من زمان محققينها... بس شعبنا ما بدو و لا فارق معو.

Page generated in 0.02494 seconds with 11 queries