الموضوع: و باص
قديم 03/06/2008   #32
شب و شيخ الشباب شوط ياقمر
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ شوط ياقمر
شوط ياقمر is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حومص مو حيثما

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مالك الحلبي عرض المشاركة

وإذا بتقوم بيشتغل عندك عرق النخوة أول كلمة بيقلك ياها : بروك محلك ولاك + سحب موس 7 طقات + وحاطط مية وشم على أيديه تقول راسم خريطة الكنز
وبتلفت حواليك وما بتلاقي غيرك بتم الطوب والشعب كله قاعد بمحله وما سمعان شي
بتطلع هيك وبتقول لحالك هلق روحتنا على المستشفى وبعدين بيلحقونا علىالجبانة
لأنه السلاح بأيد الخ.... بيجرح
فبتاخد حسبك الله وبتقول الله يهدي النفوس
بقى بدك تصلح
أصبح صلحلي هالصحن الفول
لأنه غير الفول ما بيهدي العقل

صديئي .. العلل في هذا الوطن والفسيح لاتعد ولا تحصا . شيت ئصص انئش اسم المحبوبة ع شي شجرة .. صارت شي طبيعي بلنسبة للبشر . يعني فيك تئول تمسحنا .
بس ياأخو الحفيانة باص .. خلنج .. أنضف من بيتنا الله الوكل .. فا لشو هل الزعرنة . مشكلة التهميش يلي عم يعشا المواطن صعبة وبشرفي وبشرف ولادي صعبة . معلم التهميش بولد كلشي .. بجوز تفرع الموضوع . شي بنحكي التخلف شي عن الدولة شي الأسباب لي أدت ل حصول هكذا أشياء .. وتعا تطلع شوي .. كلو ألو علائة ببعضو .
تعا ع مستوا هون .. منتدا ومواضيع و سير وخنايق ومشاكل ومخالفات . وفي عندك عالم .. من ورا هلعدم المبالاة والتهميش يلي عم تعيشو يومية . وماحدا عم يسمعن ليشوف اذا بيفهمو ولا لاء .. مستعدين لتصرف أيا شي .. بس ليئولو للعالم انو .. طلعو فينا نحني هون .
عالم بتحكي ل مجرد الحكي والتنظير وعلى أساس شوفوني انا فهمان .. عالم هرباني من الواقع يلي عايشتو وماعم تئدر تتأقلم معو . عالم بتفوت ع هيك موضوع مثلاً .. وخود عاد ع مافي أمل وبعمرنا مابنصير وووو شو بعرفني ..
لاء بنصير .. بمعيت عئولكن بمعية مخاخكن يلي ماعمتشتغل غير ع أكل الهوا والتنظير بنصير .
ليش ماكل واحد يبلش من حالو ... وشو بدي بلعالم .
مابعرف بس بظنا فكرة ظريفة .. خرج صفن .

مالك فرفحتني طلتك ووجودك معي هون وهي ل ئلك

إذا أنصت قليلاً ........ فسوف تسمع صوت السنافر

عفكرة ... حمص أنا حاميها

Page generated in 0.03258 seconds with 11 queries