قديم 23/08/2007   #49
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
اما انا ليش دخلت للمنتدى بهل الاسم لأسباب كتير

1- بشان اثبت للجهلاء انو المثلية موجودة ومابتقدرو تنكروها
يعني إذا أنا ما إعترفت بالشذوذ الجنسي ....معناتوا أنا وكتير من الناس جاهلين؟؟؟!!!!
أرجوا إني يتم الموضوع ضمن النقاش ....وإلا فيني انا إتهمك بكتير من الشغلات
اقتباس:
2- بشان فهم الغير مقتنعين شو نحن وليش هيك نحن
إلى الآن ما حدا أيدك ......بالعكس الكل رافضين الفكرة .....و البعض عم بيقول هي حرية شخصية..و إلى الآن مافي عندك حجة منطقية سوى إني هادا هو ميولك ....و إنته ما بتفكر بالجنس أو تحصل على الإثارة سوى مع شخص من نفس جنسك....وكيف بدك يانا نقتنع بشغلة أنته و أمثالك من المثليين (على رايك)بس مقتنعين فيها ...بسبب الإثارة الجنسية؟؟؟
اقتباس:
3- بشان بعد ما يفهمو المغايرين شو نحن واجا وانكشف حدا من الغايس التانيين انهون غاي لا يصير عليهون هجوم لأن يكون المغيرين تفهمو شو هني
شو هالتضحية هاي .......على هيك بدك تستنا كتييييييييييييييير ..لإني المنطق و العقل جزآن لا يتجزآن
اقتباس:
4- عم حاول انو خلي المغايرين يتقبلو الآخر وانو لو كنت انا غاي فأنو العالم رح تتعامل معي بشكل طبيعي لأن في كتير من مغايري الجنس بيفكرو انو الغاي منبوذ وما حدا بيحبو
هادا أمر واقع وخاصة في مجتمعنا ...وبعض المجتمعات الأوربية و الغربية .....و الكل بيتحاشا الشاذين جنسياً ..منشان هيك ...بتلاقي في بعض الدول المعترفة بالشذوذ الجنسي على إنوا امر طبيعي ....مخليتلهن نوادي خاصة فيهن لحتا يعلنوا شذوذهن فيها ......من شان حريتهن وحريت الآخرين .....وبهيك ....بيكون الأمر كمان مو طبيعي

اقتباس:
وبالمناسبة في كتير مثليين بالمنتدى هون بس ما حدا بيفصح عن ميولو خوفا من تغيير الاراء اتجاهون وكللون ما بيشاركو معي بموضوع الدفاع عن الغايس خوفا انو حدا يكشفون انو هني مثليين
وانا كمان سميت حالي بهل الاسم لأدفع المثليين المخبايين انو يفصحو عن مشاعرون واننا بشر متلنا متلون
وبعرف اغلبون بس ما بدي اكشف اسماؤون للخصوصية
و الله يا مسكين كاتم في قلبك و ماحدا داري فيك!!!
هادا الكلام أدعى إنك تشوف حالك من خلال كلامك إني الشذوذ هو أمر غير محبب و غير مرغوب فيوا ...لذلك في كتير ناس بتعرف إني هادا الشي غير طبيعي وإلا كان غيرك قدم التضحية هاي ......إلا إذا كنت رايد تكون مميز عن غيرك .......وهادا شي تاني
و إنته قبل ما تقول إني في غيرك بالموقع عندوا شذوذ جنسي ورايدوا يكشف عن حالوا .....إنته بتقدر تكشف عن حالك ......وتعطي بياناتك وإسمك وعنوانك ويين ساكن .....أو بتقدر إني تصارح كل معارفك بأمر ميولك الجنسي...أو حتى تخليهن يعرفوا ....إنك إنسان شاذ جنسياً
يلي بدوا يصير بطل بيبلش من بيتوا ......مو بيتخبا وراء لوحة مفاتيح ....وشاشة كومبيوتر

Page generated in 0.04954 seconds with 11 queries