قديم 18/09/2009   #8
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
لما بكون المشكلة بين حكومة و حكومة هون تروك السياسة

و لكن يا أخي المشكلة هي قضية يا أخي قضية شعب

يبدو اني لازم ارجع اكتب الرد متل ما كتبتو اول شي ..

شبيبة .. انا لح حط حالي .. محل القناة اول شي ..

القناة موقعة .. على عقد شراء دوري الابطال من السنة الماضية اول ما انطرح الموضوع .. وكان لسا الفريق الاسرائيلي .. ما مبين ازا لح .. يشارك او ما لح يشارك ..

العقد كان بيلزم القناة على نقل ال 8 مباريات كاملة .. وهاد البند ما كان موجود .. بعقد ال اي ار تي القديم .. حسب مواقع الاخبار اللي انطرحت ..

هلا .. بالنسبة النا كمتفرجين .. شبيبة معلش .. عندي شوية افكار بتدور براسي فجاة ..

انو انا مثلا لو في لعبة لريال مدريد مع .. الفريق الاسرائيلي .. هلا مثلا لو الجزيرة ما نقلتها ..

واللي بدو يتفرج عليها .. لح يلاقي 100 قناة ناقلتا .. بس حتكون الجزيرة اول شي .. ما وفت بوعدا اتجاه مشتركيها .. بنقل كامل مباريات فريقهم المحبوب .. +

شغلة .. لو الاسرائيلي .. طلع عالنهائي .. مع فريقك لح تتفرج ولا لا ؟؟ ولح تطالب الجزيرة انو تنقل او لا ؟؟
.. ما تدققو .. كتير .. عالرياضة بهي القصة ..
ومتل ما زكر المقال .. انو الجزيرة وقت تجيب .. وزير اسرائيلي عم يحكي او عم يرد او او .. شو بيكون الموقف ما لازم الجزيرة .. ما تنقل هالشي؟؟

انو السؤال اللي بيهم انو ازا نحنا ما نقلناها .. او ما اتفرجنا .. عليها .. حنكون فدنا اسرائيل بشي .. عمليا ؟؟

ما بتوقع انو اسرائيل حتكون خسرانة .. او .. ايا شي ..

ما فينا نفصل .. الدنيا عن بعضا اكيد .. بس ما بدنا ندقق .. على شي .. ما بيعتبر هالاهمية الكبيرة من الناحية العملية ..

القناة .. مجبورة بالعقد .. ومجبورة قدام مشاهيدها .. انو تنقل المباريات كاملة ..

ومتل ما في قنوات .. بالاقمار اسرائيلية مليان .. الللي بدو يتفرج .. يتفرج واللي ما بدو ما يتفرج ..

بالنسبة انو هية .. قضية .. شعب مو قضية سياسة ..

حبيب .. بالنسبة لرايك بموضوع القضية ورايي .. فـ هوة شي .. ما حدا بيختلف عليه .. أبدا .. وبنوب وراينا من القضية .. الفلسطينية .. ما بيتغير ان اتفرجنا او لا .. او ان .. ما نقلنا او نقلنا ..

متل ما قلتلكم .. بتمنى انو ما تفوت .. القضايا السياسية كتير .. بالرياضة وتتشعب فيا ..

مع كل احترامنا .. ووقوفنا الاكيد مع الشعب الفلسطيني والقضية .. بس

رجاء .. خلو الرياضة نضيفة من الالاعيب .. والدعايات والمصالح السياسية ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.03573 seconds with 11 queries