قديم 18/09/2007   #12
صبيّة و ست الصبايا Nirvana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Nirvana
Nirvana is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
حيث لا أدري!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
هلأ انا من جهتي يمكن يكون عندي ايمان تام انو هالشي رح يصير ..
يعني واللي عبصير هلأ كلو بدل على هالشي ..
بس طبعا هالشي مارح يصير لا اليوم ولا بكرة ولا لكم سنة لقدام حدا .
الشغلة بتوقعي مطولة شوي يعني هلأ انو الناس عبتشوف انو الوضع حميان وتهديدات وماتهديدات بس انو بالاول والاخير وحسب رايي يعني انو هالشي او هالحرب صعب ومستحيل تصير هلأ ..
لانو امريكا صعب انو تفتح عليها جبهة تالتة غير العراق وافغانستان لانو هنن من العراق مو مخلصين والشعب قايم قاعد ..
ومتل ماقال ابو سليمان الشارع الامريكي قايمة قيامتو من هالحروب اللي عبتصير ومن ولادن اللي عبتنبعت لهنيك وفي منن ماعبيرجعوا ..
بس طبعا مو كل الشارع الامريكي مو كلو ضد الحرب طبعا يعني هلأ يمكن او صار استفتاء انو ينسحب الجيش الامريكي من العراق فرح تلاقي نسبة كتيرة من الناس بايدو اولجود الامريكي وصارت احصائية من فترة مالي متزكر بس سمعتا بالاخبار انو في نسبة لا بأس فيا بتايد الوجود الامريكي هنيك ..
وطبعا بالاضافة للناس اللي عبتعارض الوجود الامريكي امريكا اكيد مارح تقدر تفتح عليها جبهة تانية متل جبهة ايران او جبهة سوريا ..

فيعني هالحكي تبع الحرب ع ايران او ع سوريا بكير عليه يمكن لانو اذا بدو يصير لاسمح هلأ فلسه بدو وقت طويل ع الاغلب ومو شغلة سنة او سنتين

وبالاخر ماحدا مبسوط ومكيف غير الاردن ..

انا ما بتمنى هالشي .. ما بدي تخرب اكتر ما هيي خربانة .. لاني عارفة ومتاكدة .. هاي رح تكون الضربة القاضية ..
وانا ما بقول يقيناً انو رح تصير حرب .. مو شرط .. ممكن تكون مفاوضات ومعاهدات ... استفزازات ومناورات .. الا ما يصير شي ..

شو عم تقفل علي

كل جنون بينكتب بالدم ..

Page generated in 0.04452 seconds with 11 queries