قديم 25/02/2008   #1671
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : GOVERMENT عرض المشاركة
اشبكن . .ليش هيك نيمتوا للمقلاي .. فيقو الله

اي المهم .. منور خيت وسارة .. ومابدنا نعزبك كتير بحكم شغلك ونطول عليك
بس خديلنا هالكم سؤال الخفاف كتير .. جاوبيلنا عليهن بمعيتك
رأيك بهالاعضاء وبصراحة تامة ..

Gazita غازيتا من اول ما دخلت ع اخوية و هي متل ماهي...لطيفة كتير و حبابة...مابتزعج حدا ولا بتتقاتل مع حدا...والكل بيحبا....
Reemiريمي هي اختي و توأم روحي...بتفهم عليي عالطاير و بدون مااحكي...ريمي من اهم الاشخاص بحياتي ...مع انو تعرفت عليا باخوية...بس علاقتي فيا صارت اكبر من النت بكتير....
marioma alghzayala حبيبة قلبي....مابعرف شو بقدر اكتب عنا....بس بحسا بتفرتك بقلبي ما بقدر قول غير انا غالية كتير كتير كتير......
hanny dagher هنهون صديقي العزيز جدا...بفقدلو كتير لما بيغيب...و كتير بشتاق للحكي معو.....مع انو بيعمل فصول ناقصة احيانابس بحبو كتير و بكل حالاتو واحوالو...
Williمع انو ما صار كتير احتكاك بيناتنا...بس انا ماشفت منو غير الخير يعني و الحق يقال....بس كنت بتمنى انو يضل ما كنت اعرفو من قبل....واعي و مسيطر على حالو...لانو بالفترة الاخيرة صار عصبي و محتد وفقد اعصابو بكتير امور...
laylaطيوبة كتير كتير.....قلبا كبير...و بتدخل عالقلب من اول مرة بيحكي معا الواحد....
sezarما كتير بعرفو لسيزار ...و ما صاير في حكي بيناتنا مباشر....بس انا بحترمو جدا...
sweetbabyرتوشة بحسها متل بنتي دايما كلها طاقة و نشاط و جنان .....بتعطيني تفاؤل دايما....بحبك كتير كتير رتوشة.....
الحاج متولي ما كتير بعرفو...بس الشب اكابري و محترم...ع حسب ما شفت منو يعني....
maged-syrianمابعرفو
butterfly قصة لحالا....بدها شي صفحة كاملة لاقدر احكي عنا.....بس...اهم شي هون...انو هي اكتر وحدة عطت و لساتا عم تعطي باخوية...بحسدها ع طولة بالا ...و قدرتها عالاستمرار بنفس الطاقة....و بالاضافة انو ميمو من اول الاشخاص اللي تعرفت عليون باخوية ....و الها غلاوة و معزة كبيرة طبعا....
وشم الجمال ماصار في حكي بيناتنا...بس ع حسب ما شفت انها بنت رايقة و حبوبة....
أبو شريك,مابعرفو غير بشوية احتكاكات ادارية....بس بالمجمل هوي فظ و جلف نوعا ما....
Hashtnashtابو نهلا حبيب الملايين....اشتقنالو كتير ...و الاخوية خسرت بتركتو كتير....بتمنى انو يقدر يرجع شي يوم متل ما كان بالاول.....
ASHمابعرفو
ٍٍٍSyrian Gay كتير محترم و طيوب .....و اهم شي انو مذوق..بس حسيت انو كتير انفعالي...و هالشي بيأثر على ردة فعلو الاولى و بيجوز بتخليه يغلط او يسيئ فهم بعض الاشخاص...
Fares...بالفترة القصيرة اللي رجع فيها ع اخوية عطاها حركة غير شكل...مرورو دايما مميز وين ما كان...
Geenyحبابة جيني...بس مشكلتا بمزاجيتا....بتغط بتغط و ماحدا بيعرف عنا شي.....التعامل معا صعب نوعا ما لانو بيعتمد ع مزاجا...
yassياسو مافي منو تنين....زلمة فهمان و محترم و اكابري و رايق.....لك حتى بس يعصب بيعصب بعقل.....بيجنن ياسين...
كهربجي اكتر شي بحبو فيه انو زلمة مبدأي....يعني مو من النوع اللي بيغير رأيو بالسهل...فهمان وعندو افكار كتير حلوة...بس متسرع شوي و متهور ببعض الامور...
راديامابعرفا....
SABEما كتير بعرفو بحكم انو ما بيطل علينا كتير ...بس التقيت فيه مرة....والانطباع كان جدا ايجابي....
HUSمخ كبير كتير كتير.....بيقدر يحمل ستين بطيخة بايد وحدة.....عندو افكار و مشاريع هائلة...يعني اذا بيلتقا كام واحد بيفكرو متل ما بيفكر حسام ببلدنا كتير منندفش لقدام....بس هاد لا يمنع انو هوي زلمة ديكتاتوري بقراراتو
يتبع....في الحلقة القادمة...
نعست لانو....

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...

Page generated in 0.05194 seconds with 11 queries