قديم 15/02/2008   #128
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

مرحبا يا شباب
كيفكن و كيف الصحة ....و شو أخبار الحشيش معكن .....على العموم ....أنا برايي إني أكتر الناس تواجد و شعبية بأخوية أبدوا رأيهن وكل واحد عطا موقفوا و رأيوا وبظن بدون أي تحفظ أو ........تمسيح جوخ
المهم
أنا بصراحة كنت متفاجئ كتير من النتائج اليوم و خاصة إني كانت النتائج عكسية و على حساب أشطر و أجد و أحرك مشرفتين بأخوية ( مو تمسيح جوخ ) الحقيقة إني فعلاً المجهود يلي عملتوا مرسيل و ريمي بالمنتدى كان مفاجأة للكل و أنا متأكد إني ولا وحدة منهن عملت هادا المجهود من شان علاوة أو كانت مستنية تقدير حتى ولو من 10% من المتواجدين على طول بأخوية أنا متأكد كانوا عاملين هادا الجهد حباً بالمنتدى أولاً و ثانياً لإيمانهم الكبير بالإجتصاص أو التفاني بالإختصاص
أنا متأكد إني لو إجت لأي وحدة منهن فرصة إني ياخدوا مكانهن بالمجتمع السياسي أو الإداري رح يحتلوا أماكن كتير كبيرة و بوقت كتير قصير
على العموم سبق و إنذكر بالموضوع إني رح تكون النتيجة غير عادلة لأسباب شخصية بحتة ( يعني كل واحد إنحذفلوا موضوع أو إنعطا تنبيه رح يتنكرز و يصوت على هادا الأساس من شان هيك
أنا برأيي ومن بعد إذن محمد إني نحلها ببوسة شوارب ...و نخلي باب التصويت مفتوح لمدة إسبوع فقط بدون إضافة أي مشاركات أو تعليقات ...لبينما تبين القرعة من إم الشعر
و.....................آسف للإطالة
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.03952 seconds with 11 queries