قديم 13/05/2006   #210
شب و شيخ الشباب tiger
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ tiger
tiger is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
الجنة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المجاهد في سبيل الله
مشكور خيو على الرد...
لكن أنا بختلف معك كونهم تركوا الدين....ممكن الحكومات علمانية...لكن الشعب لا حبيبي..
عشت بأمريكا وبدول أوروبية وجاورت مسيحيين ويهود...وكان المسيحيين دائما" بيحاولوا يقنعوني لأدخل معهن للكنيسة...ولو كان كلامك صحيح ماكان شفنا هالدعم للكنائس في الغرب والتبشير المسيحي في الدول الفقيرة وحرية مزاولة عقائدهم..والصليب الأحمر الدولي؟؟
والإحتفال بأعيادهم؟؟والصلاحيات للبابا؟؟ يعني بالواقع خيو سئ شفناه بعيونا؟؟
أما من ناحية اليهود..فبأيدك بهالكلام خيو...فيهن عطرسة وغرور وكبر
مابتعرف غرف التفتيش اللي كانت بأسبانيا؟؟ممكن تبحث في النت(غرف الفتيش في أسبانيا)أو محاكم التفتيش) وبتطلع لك النتائج...بس بأنصحك تلم رأسك لأنك راح تشوف عن أبشع المجازر ووسائل التعذيب اللي حصلت للبشر من قبل العاملين في الكنائس...وراح تحس حالك في عالم آخر
حسبنا الله على كل مجرم
بالنسبة لكلام بوش هو صحيح...حروب صليبية..لكان كيف بأمريكا بيقولوا لنا الشعب نفسه أنه رجل متدين؟؟ وأنه المسيح أمره بالقتال من أجل نشر الدين المسيحي في العالم؟؟زهيدا كلام الشعب نفسهن..وأسف اذا ماقدرت أجيب لك رابط عهالكلام؟؟لأنه راح يجي واحد يطالبنا
على العموم مشكور خيو على الرد
عزيزي مجاهد مابعرف باينا دول عشت انت بأوروبا ربما بأوروبا الشرقية وهم بعدون محافظين على أورثوذكسيتون ....
بس بالغربية (ما بعرف اذا زرتا) صدقني ما ألهون علاقة بكل هال أمور يعني بيكفي انو تقضي (ويك اند) وبتعرف شو عم اقصد يعني بعد أول كاس كلو بيفوت ببعضو...
بالنسبة للكنيسة الكاثوليكية ونشاطاتها فهاي مؤسسة مستقلة بماليتها وادارتها يعني بكلمة أوضح هاي دولة كاملة عندها استثمارات ونشاطات وغير معتمدة على التبرعات
اما الصليب الاحمر فهو مؤسسة مسيحية لاعلاقة لها بأي كنيسة

غرف التفتيش بصراحة لامعلومات لدي بهذا الخصوص وشكرا على الموقع رح اتصفحوا اكيد
اما بالنسبة لبوش (هادا حبيب قلبي) يعني بشرفك انت شخصيا بتعتقد انو هال المجرم,المعقد, الاهبل مؤمن بأي دين موجود على سطح الارض ....
يعني اذا المسيح حكى معو خيو ........انا من هلا صرت ملحد
لك حبيبي هادا ما لو علاقة لا بدين مسيحي ولا بغيرو
وبشان الرابط ما في داعي لأنو أنا قريت هال كلام من قبل...
وبظن انو عبارة عن اشاعات انتخابية بشان تأييد الحرب على العراق وخصوصا بعد انكشاف انو الاسباب اللي بلشت على اساسها الحرب كلها كانت مزيفة .....
وتحياتي ألك

في البدء لم يكن اول افعال الله انتشارا نحو الخارج , , بل طي , انقباض .....

في البدء لا بد ان الله انسحب , انطوى , ميسرا بذلك ولادة العالم .....

في البدء كان الكلمة .....

مملكتي ليست من هذا العالم .....

Page generated in 0.03848 seconds with 11 queries