الموضوع: سياسة النكش.
قديم 06/07/2009   #7
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
انا بشوف انو النكش هو شي عادي , يعني لو كان في موضوع منتهي , مانو بحاجة ردود جديدة , مافي شي ينقال فيه , الاحسن انو يتسكر , بصير موضوع مغلق و نقطة انتهى.

طالما الموضوع مفتوح , فهو مفتوح ...و من حق اللي حابب يشارك بشي او يضيف شي او يعلق انو يشارك او يضيف او يعلق , و ما بعتقد انو هالشي المفروض يزعج حدا !!

كمان ممكن نقول انو نكش موضوع قديم احسن من التكرار , يعني لنفض انو عضو سجل مبارح و عندو شي حابب يحكيه بموضوع معين , الاحسن انو يعمل بحث بالمنتدى عن هالموضوع و يضم مشاركتو للموضوع القديم , احسن بكتير من انو يرجع يفتح موضوع جديد بنفس الموضوع .

هلأ انا حسب ما فهمت , وايت روز عم تنتقد النكش لمجرد النكش , يعني وقت واحد بفوت ع موضوع من ال 2005 مثلا و بضيف رد بيحتوي ع كلمة ( نكوشة ) !!! , بدون ما نفهم انو شو بدو من هالنكوشة , او انو شو الغاية من ترجيع الموضوع للصفحة الاولى , هاد الشي بينطبق عليه احكام السباااااام , و المفروض يعني انو الناكش ينعرض للمحكمة و ينحكم بالاعدام شنقا بالرصاص مدى الحياة , هيك ما بقى بعيدها و بصير عبرة لمن يعتبر
أنا معك بهاد الكلام . وبدي ضيف أنو أحيانا المشرفين بيتدايئو من النكوشة . وبيسكرو موضوع مكرر . أنو تناقشنا فيه بأخوية قبل هالمرة . ماهو قبل هالمرة تلت رباع الموجودين هلأ ماكانو مسجلين لسا فما فينا ناصدرلهم حقهم بمناقشة قضية ما

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.03085 seconds with 11 queries