قديم 22/05/2008   #26
شب و شيخ الشباب عطر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عطر سوريا
عطر سوريا is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
صرنا جوا القبر

إرسال خطاب ICQ إلى عطر سوريا إرسال خطاب MSN إلى عطر سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : simsima57 عرض المشاركة
انا سمعت عن الموضوع من ئبل وئريت عنو شوي وبعرف انو هي المجموعة موجودة عنا (مابعرف كتيرين ولا لاء)
بس في سؤال بركي الي بيعرف يجاوبني .. سمعت انو في رموز كتير لعبدة الشيطان متل نجمة داوود ...الخ

الشي الي ما عم ائدر افهمو انو ليش ئال اذا رسمت دائرة حول واحد من عبدة الشيطان ما بيئدر يطلع برا حدود الدائرة المرسومي ؟؟؟؟
حدا عندو جواااااااااااااب؟؟؟
وشكرا عالمعلومات
صح نجمة داود والصليب المنكوس كمان وعندهم كتب مقدس واكتر كتاب مقدس هو الانجيل الاسود ( مع احترامي للاخوة المسيحين بس سبب تسمية الكتاب بهالاسم انو المسيحين في اوربا بالعصور الوسطى هنن اول من حاربو عبدة الشيطان وكانت التسمية كا انتقام ؟.)
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : the_scorpi50 عرض المشاركة
مشكور كتير على موضوعك بس انا عندي نقطة انو مو كل اللي بيلبسو اسود و بحطو شعار الجمجمة يعتبرو من عبدة الشيطان لانو انا عندي رفقات بيلبسو اسود بس عاديين يلي قصدن فيو انو يقلدو نوعالاغاني يلي بيمعو سلي هو متاليكا Metal و ما اظن فيو شي بس عنجد هلا صارت الشرطة تسحب ايا واحد بتشو لابس اسود باسود و بيشبهون حتى لو مالو علاقة انا عايش برا سورية بس سوري و فخور و المناكير الاسود هلق موضة و تحياتي الك
لا اكيد مو كلهم بس هدول تقليد لعبدة الشيطان ويمكن بعد فترة انو يصادفهم احد عبدة الشيطان ويبدا بتنسيبهم
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saba n عرض المشاركة
اولا اشكرعطر سوريا..و كل اللي ساهم او راح يساهم باغناءنا بالمعلومات..
ثانيا عندي سؤال عنهم اذا كانت هذي الجماعة ذاتها اللي تسمى بالجماعةأوو O
ويعرفون بقتلهم لكل الاشخاص الملونين..او الذين ينحدرون من اصول مختلفة(مختلطي الاعراق)..
لا مو هنن نفسهم هدولك غير جماعة وليست ديانة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
موضوع كتير متشعب وبيدخل بكتير مجالات واغلب العالم ما عندها اي فكرة عن معتقداتهم وافكارهم

من مجمل الاسباب اللي بآمنوا فيها واللي بتخليهم يعبدوا و بقدموا التضحيات للشيطان لدرء خطره عليهم وليس حبا فيه هي انا شخصيا صدمتني وقت عرفتها

الي عودة للموضوع مع تفاصيل اكتر

بس مبدئيا صاحب الموضوع باذل جهد مميز بجمع الأفكار

اخي الكريم نحن دورنا انو نوعي الشعب والمجتمع لما يقع بهيك شيئ وايدي بايدكون بنبني مجتمع افضل
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : simsima57 عرض المشاركة
يعطيك العافية
بس حابي ئول شي انو المشكلة بمجتمع متل الجتمع الكويتي او غيرو ما بس دخول عبدة الشيطان
اساس التربية غير سليم ... المشاكل ما توئفت بس على هيك ... وقت بيكون الشذوذ منتشر بمعظم المدارس حتى الابتدائية منها... وئت بيكون الموضوع كتير عادي وبينحكا في باريحية وبيتغطى عالمشاكل الي بتصير .. فاكيد مصير هيك اجيال "عبادة الشيطان"
هلئ اكيد بكل مجتمع في الشذوذ والمشاكل ... بس شي عن شي بيفرئ
في تتمة للنقاش انشالله
كلالالالالالالالالالالالا م صحيح وشكرا على مرورك
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كرهان حالي عرض المشاركة
ملطوش . في الو مطرح . بس مانا بهلوارد هلأ . .
هلئ هو ملطوش صح وانا معترف فيها بس ملطوش كمعلومات وكفكرة اما التنسيق واعادة الصياغة للسورية هي من عندي وشكرا على مرورك اخي الكريم

ما للعروبـةِ تبدو مثلَ أرملةٍ؟ أليسَ في كتبِ التاريخِ أفراحُ؟

Page generated in 0.03929 seconds with 11 queries