الموضوع: متغير
قديم 20/07/2009   #4
شب و شيخ الشباب jano.
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jano.
jano. is offline

نورنا ب:
Jan 2008

الظريف أنو أحياناً الناس يلي ابتعدت عنها بتكون هي كمان اتغيّرت بنفس النمط الي أنا اتغيرت فيه، ومع هيك بيستغربو أو بيحسّوني انا بس الي اتغيّرت. وهاد شي طبيعي لأني كنت بعيد عنون وبيتذكّروني متل ماكنت بآخر لقاء.

اقتباس:
هل ياترى مش لازم نتغير ؟
التغيير حلو وضروري لما يكون ضمن مفهوم التنّوع بالتفكير واتساع الافق... كلّ الناس بتتغير بشكل أو بآخر بنسبة ضئيلة أو كبيرة، بس يمكن الشخص نفسو -أو الناس الموجودة حواليه باستمرار- ما يلاحظو هالشي.

اقتباس:
لأي مدى بنصير غرباء عن الناس اللي بنحبهم و يصعب التواصل معهم بعد فتره غياب ؟
فينا نرجع نتأقلم مع ناس بعد ما نكون "تغيرنا " عليهم ؟
بالنسبة الي، أنا شخصياً مع انّي لاقيت بكتير أحيان صعوبات بالتواصل مع ناس بحبها كنت غايب عنهم أو غابو عنّي، بس مع هيك وبسبب العلاقة القوية الي كانت تربطنا ما حسيت حالي غريب عنهم. لهيك، أي فيني أرجع أتأقلم لأنو غالباً بيكون في كتير أشياء وأوقات حلوة لازم نعيد احياءها بعد الفراق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DARKNESS عرض المشاركة
كتير شغلات بتتغير فينا بتتغير نظرتنا لبلدنا بعد ما نشوف بلاد برا و بتتغير نظرتنا للعالم لما منشوف و منتعامل مع شعوب غير شعبنا و بحكم الللي بيسافر بتكون علاقتو مع العالم بمعظمها عملية فبيصير انسان عملي اكتر مانو شخص مزوحي متل ما كان ايام الصياعة بالبلد
أكيد مو شرط التغيّر يكون بعد غياب برات البلد، ومو شرط يتحول المغترب لإنسان عملي وابن البلد يضلّ صايع، والمزوحيّة مالا علاقة بالعمليّة وبلد الغربة موشرط يكون بلد عملي أكتر من بلدنا
بشوف كتير ناس بالغربة بيرجعو بتفكيرون شي خمستالاف سنة لورا

haa haaaa haatshuuu!!!!!!!..... Sorry, I'm allergic to bullshit!

Urhoy سابقاً

Page generated in 0.16770 seconds with 11 queries