قديم 09/08/2009   #34
شب و شيخ الشباب khalkhool
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ khalkhool
khalkhool is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
للأسف, ببلد بيحكي عربي!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة

ابو الخل .. نوّرت .. اشتقنالك ..
عندي تعليق عاللي حكيتو انت .. ولح احكي رايي اللي بشوفو وفهمتو من حكيك ..
إني هاجم بدون سبب .. لا ما لح هاجم .. إلّا بحالة وحدة .. واللي هية انو هي الجماعة وتوجهها .. وفكرها لو بدو يأذيني .. او حس انو عم ياخد من حقي .. لح اطلع واتناقش .. وتحكي وتتناقش معهم .. وتوصلو لنقطة اتفاق ..
أما يا اخي لو هنن قاعدين بحالن .. وما عم يأثرو عليي .. ما عم يأذوني او يهاجموني .. ما لح قرب عليهم .. مثال النازية .. بيختلف شوي .. عوقتها النازية كانت قوة عظمى وما حدا عم يقدر يوقفهم .. لو هاجمتن او لا .. لح ياكلوك .. لذلك ما كان بالامكان انك توقف ضدهم .. فما لح تفرق كتير ..
اما حاليا لو بدنا نحكي عن جماعة ما متدينة " وأرجو انو يتم التدقيق على كلمة جماعة .. وهي الجماعة ما بتمثل الدين كامل " .. وعندها افكار غريبة عجيبة .. وما بحبونا يا اخي .. ما لح روح هاجمن وقلو بالصرماية بدك تحبني لانو ما لح يقبل ولح تقوم الدنيا وما تعقد .. بس لو بلّش .. يشتغل فيني ويحكي عليي بطالبو اكيد انو يتوقف عن هالشي .. لانو ما بحقلّو ..

عراسي يمان الغالي....

معلم الموضوع انو انا حاسس بخطر دائم من هي الجماعة, تمددها وتطورها بيشكل انذار خطر إلي ولغيري... فلازم يكون في حدا عميعمل لوبي للتصدي لهي المجموعة قبل ماتكبر, متل السرطان تماما, ببدايتو مابيكون مؤذي, بس تطورو ممكن يسبب الموت, مشان هيك لازم نعالجو على بكير....

إذا انت بتعرف انو انا وجماعتي عنا أفكار ضد كل شي مختلف عننا, وانت شفت مننا تحركات ما أذتك بس أذت غيرك واللي متلك, مارح تحاول تحارب هدول الجماعة؟
فيك تحاربهون بالقلم, وفيك تحاربهون بالنار....

انا عن نفسي مابعرف قوّص غير بالقلم البايلوت الأزرق

يا شارب الخمر من القطرميزي.... ان عِشْتَ عِشْتَ,, و إن مُتَّ لـ*ـيزي

Never underestimate stupid people in LARGE GROUPS!

إلى أن يعود معتقلوا الرأي... تصبحون على وطن!

Page generated in 0.03504 seconds with 11 queries