قديم 28/03/2009   #31
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : متمردة عرض المشاركة
كنت في أغلب الأحيان لا أعير اهتماماً لما تقوله أمي عني ، لأنني كنت أعتقد أنها لا تعرفني جيداً ..
مؤخراً ..اقتنعت بقولها عني أنني " نيقة عن الخليقة" ..

هذا الموضوع ليس دعاية للبحث عن صديقة ، ولا أرمي منه إلا إلى مناقشة القضايا المشابهة لهذه المشكلة .
ومعرفة رأيكم فيما إذا كنتم تواجهون نفس الصعوبة بالعثور على صديق/صديقة .

هلا يا بنت ..
رح رد لأنو لمست شبه فيي بالموضوع " اي هيك بكل نرجسية يعني "
أنا كمان أمي بتقلي اني نيقة عن الخليقة
وإذا بتسألي أقرب عشر اشخاص مني رح يوقعو تماما ً .. اني نيقة من الخليقة

بدي قلك .. انا عندي كوشة اصدقاء شباب كتير كتير كتير " أكتر من اللازم "
وصديقة مقربة جدا ً ( ووحدة اضطرت الظروف تكون بعيدة )

رح احكيلك عن خبرتي مع هالصديقة المقربة حدا ً .. هي معنا هون بأخوية " اسمها شوش "
ما اعتقد انو نقاط التشابه بيناتنا كتيرة
انا بعبر كتير هي ما بتعبر كتير .. انا متسرعة .. هي زيادة بتحسبا .. انا بحب الزحمة والعجقة وناس ناس ناس وهي بتحب " الرواق خلينا نقول "
ولكن اعتقد انو انا محظوظة بصداقتي لهالبنت وأنها من اكتر الناس اللي غيرو بحياتي ..
ما مهم قدي بتكون صديقتك بتشبهك .. إلا إذا كنتي عم تدوري ع صورتك بالمراية تحبيها
الناس المتشابهين ما بيحفزو فينا شي .. ليتغير .. بالعكس نحنا وهني منضل ع ما نحن

الصديقة اللي بتختلف عنك .. بتنميكي وبتنميها وصداقتكن بتكون متوازنة .. طالما قادرين تكونو
واعين وناضجين " وفي حواااااار " بيناتكن

شغلة تانية .. بما أنك نيقة عن الخليقة .. حاولي ما تصنفي الناس حسب انطباعك الاولي .. "لأنو يمكن كتير ناس صنفتك وظلمتك .. من اول مرة "
عطي لحالك الوقت لتعرفي الناس .. لتعرفي أنو اللي عم تدخن بالحمام .. يمكن هي بقناعتا بتحب تساير المجتمع .. ما بتحب تستفزو .. يمكن و يمكن ويمكن..
ويمكن اللي بيعنيها جمالا .. تكون قادرة يعنيلا شي تاني
الأحكام المسبقة بتخنق إي علاقة .. وإي أمل بعلاقة
فعطي الناس فرصة

ورديلنا خبر
سلام يا حلو ة

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03007 seconds with 11 queries