قديم 05/03/2008   #6
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ارسلان عرض المشاركة
حبيبي قلبي اولا بناء على تعريفكم هذه ليست حرب اهلية

هذه حرب ضد كفرة وما بتستطيع تخالف راي اربابك وفتاويهم على قناة الاقصى

ثانيا انا نقلت دافع قناة الجزيرة لتاجيج مثل هذه المسالة وضع في حسبانك ان السيد ابو فادي يربح في هذه الاثناء قضيته التي رفعها ضد الحمامي وقناة اجزيرة امام القضاء البريطاني
انا لا ادافع عنه ولكن الحق يقال

بعدين حبيبي ما تقعد تتباكا على المقاومة اكثر الاجهزة التي كانت تدعم بالسلاح المقاومين هو جهاز الوقائي واذا بدك تتاكد فاسال المقربين من الله يرحمو الغول عدنان واذا بتقدر تصل للضيف اسالو
وانا استطيع ان اتي لك بقادة للقسام يعملو في الوقائي قبل الانقلاب

ثم انا استغرب من قولك ان 15 سنة كانت المقاومة متوقفة ومضطهدة يكون في علمك ان الريس ابو عمار كان واعي جدا ويعمل على ترشيد هذه المقاومة واستخدامها كوسيلة وليس غاية وكانت ورقة ضغط في يديه
ما بظن بتقدر تكذب

ثم أي برائة تتحدث عنها وانتم ارتكبتم في انقلابكم ضد الله في ااساس جرائم لو وزعناها على اهل الارض جميعا لفاضت

أولا ربنا الله

وردك عذر أقبح من ذنب ماله موضوع بقضية الجزيرة او المحكمة أنا بحكي عن مجلة أمريكية فضحت اسيداها وادارتها وعالشغلة قلتلك هالمجلة محاسبة عنها لو كذب لكنها تملك الأدلة والبراهين ومحاضر الاجتماع بين المخابرات الامريكية وقيادة فتح على رأسهم الخائن محمد دحلان
هل نسيت ما قله بوش في شرم الشيخ عن لقاءه لاول مره بدحلان وقال هذا الفتى يعجبني
هؤلاء هم اسيادك المعجب بهم امريكيا وصهيونيا واذا بيسمح الوقت بأعطيك هون موسوعة مصورة وبالأدلة عن خيانته صورة بصورة

ثانيا تتحدث عن جهاز الوقائي البائد بأنه كان مقاومة قلي كيف بربك كان مقاومة وكان في زنازينة الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي والشهيد القائد الدكتور ابراهيم المقادمة والدكتور ومحمود الزهار وكل قيادة حماس والمقاومة كانت تقبع في زنازينه البائدة

أي مقاوة لهذا الجهاز البائد الذي تم العثور بمقراته على اللوحات الصهيونية واجهزة التنصت على المقاومة
أي مقاومة لهذا الجهاز البائد وقد تحدثت وسائل الاعلام عندما سيطرت حماس عليه عثرت على كنز استخباراتي يخص بدول عربية كبرى
أي مقاومة لجهاز الوقائي المندحر وهو أول جهاز فلسطيني يخرج بدوريات مشتركة مع قوات الاحتلال ومايعرف بنقطة دي سي أو لاعتقال المقاومة والمناضلين
أي مقاومة لهذا الجهاز البائد وهو المشهور باغتيال يحيى عياش عن طريق العميل كمال حماد الظابط في هذا الجهاز والعميل موسى عرفات
أي مقاومة وهذا الجهاز لازل يسلم الأسرى الجنود الصهاينة لليهود ويرجعهم لهم دون مقابل

الكلام كتير والشمس لا تغطى بغربال اما انك تضحك علينا بكلمتين شعر ونثر فهذا ديدنكم

بعتقد هالضربة كانت قوية لزبانيتك كتييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييير
وبراءة حق لما فعلته المقاومة بغزة من تطهيرها من أعوان الاحتلال وجيش لحدددددددددددددددددد

بعدين على قصة عرفات أول سؤال تسألوا لحالك وانا ناطر اجابته من اللي قتل عرفات وسمم اللي بتسموه انتوا بطل ومقاوم
ثانيا عرفات كان يدعم المقاومة ويسجن قياداتها بسجن الوقائي وجنيد بالضفة كيف فهمني
اعتقال كل قيادات المقاومة ابو الهنود والضيف الزهار الرنتيسي وغيرهم في سجونه والاقامة الجبرية على الشهيد الشيخ احمد ياسين هل هذه هي مقاومته لعرفات فهمني انتوا بتضحكوا على حالكو اسالوا ودوروا على مين اللي قتل عرفات

دحلان الذي جاء لحماس بيطلب منها الثورة ضد عرفات والانقلاب عليه ورفضت حماس الان اصبح دحلان سيد لكم عاااار
دحلان ابن امريكا الرسمي اللي استولى على املاك عرفات اصبح سيد لكم
دحلان المتورط بقتل وتسميم عرفات اصبح مناضل عندكو والله شئ مخجل بتقتلوا القتيل وبتمشوا بجنازته

آخر تعديل المطارد رقم 1 يوم 05/03/2008 في 17:06.

Page generated in 0.02888 seconds with 11 queries