قديم 13/06/2008   #35
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
يمكن العنوان غريب شوي متل الأحاسيس يلي انتابتني أول ما بلشت شارك بهالمنتدى.. تخيلو أني شاركت بالمندى و أنا خارج سوريا و سجلت ببريد إلكتروني ليس بريدي الأساسي و لايحتوي على إسمي و مع هالشي بخاف كل مابدي حط مشاركة..
هل من الممكن أن أصبح بمشاركاتي عميل أو أنني احاول تغيير كيان الدوله الإقتصادي أو أنني احارب النظام الإشتراكي أو أنني أصيب الشعور القومي بالوهن؟؟ و هلل من الممكن أن يعتقلوني بالمطار؟
يمكن يكون خوفي منبعو ثقتي بقوة المخابرات ببلدنا و انو شغلون الشاغل المواطن(( المواطن و ليس مصلحة المواطن)) و شو حكا و شو عمل و وين راح و وين اجا..
أول مره فتحت موقع أخويه كنت بمكتبي بالشام بعد ما قريت شوية مواضيع فيه طلعت منو و محيت الكوكيز و نزلت البرادي و طلعت الناس يلي عندي لبرا و شوي تانيه رح فرمت الكمبيوتر أو كبو بالشارع(( بس خفت ياخدوه و يعملو باكب)).
يمكن ضوعتلكن وقتكن بهالمشاركه بس و الله صرلي أسبوع عم فكر اني معقول صرت جبان لهالدرجه؟؟

هو سؤال برسمكم.. هل خلقت جباناً أم نجحو في جعلي جبانا؟
ما حدا بيخلق جبان وما حدا بيتحول جبان
بس كل ما تقدم العمر بالانسان كل ما زاد وعيو وحسب البيئة يللي موجود فيها بتلعب دور في شخصيتو
انت خايف كل هالخوف من مشاركتك بالمنتدى ورح تكب الكومبيوتر ومدري شو شو كمان ...... ليش كتبت الموضوع ؟؟؟؟؟
وطرحت اكتر من سؤال بالموضوع شي انو عميل وشي انو عم تحارب النظام الاشتراكي ووصلت للاعتقال بالمطار وشوي تانية رح تعيش بالقصة يللي كاتبها
احترنا معك

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.07706 seconds with 11 queries