قديم 20/06/2008   #202
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

يا سيدي فعلا انت ومعروف عبتتنافسوا مين بده يضحكني اكتر

اولا يا صديقي ماني سمعان عن الطائفة المسيحية وبالاصل بدي اسئلك عبتعمل لي اختبار ثقافي انت ؟! لأن ببساطة سؤالك ما بمد للموضوع بصلة واذا كنت مفكرني مسيحي وعبتحاول ترد على الشي اللي كتبته بانك تهاجم المسيحية ما بدي اعرف شو بدي اجاوبك بس انت مانك موفق بهي النقطة لأني اول مين بينتقد المسيحية وما عندي مشكلة انتقد حتى الذات اللهية لكن شو هاد المنطق اللي انت جاي اتدافع عن نفسك ؟! وشو هاد المنطق حتى تبرر تصرف متخلف عبتمارسوا ؟1 بدل ما تعمل لي اختبار ثقافي روح ارجاع على الأنترنت اللي بين ايدك نزل كتب واقرا وتعلم وتثقف واعرف اكتر عن الشي اللي عبتدافع عنه اقرا عن تاريخ الفكرة وانتشارها والعالم اللي نددوا فيها من ايام القرن السابع حتى اللحظة وكيف تم التعامل معهم وباي لغة بس بتمنى ما تتعامل معي متلهم لأن ما بحب اموت بالسيق بفضل اني موت موت طبيعية .

مقدر موقفك لأن الغرفان بيتعلق بقشة صدقا مقدر موقفك بس بدي من كل هاد الحكي انك تفكر هل في بالقصة مساواة ؟! ها فيها عدل ؟! لا اكتر ولا اقل .

------------------------------------------------------
الآميش ماني سمعان فيهم لأني ماني فاضي بالتدوير عنهم عامل همي خلال الفترة الاخيرة البحث في الهرطقة النصرانية المنسوبة للمسيحية ببقى بس بخلص بحول لهدول الآميش تبعك .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03146 seconds with 11 queries