قديم 18/06/2009   #7
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
لاء المشرف غير ملزم بأنـّه يراسل العضو .. انت وقت بتبعت مشاركه عاطله واحده و ما بتم اتخاذ الاجراء اللي نوهت اله بمشاركتك , ما عاد بكون في داعي تبعت " تقارير مشاركات عاطله على مدى شهر " لأنـّو لو بدو المشرف يتخذ الاجراء كان اتخذه من المشاركه العاطله الاولى الي حضرتك بعتتها و لو ايضا ما بشوف انو لازم يتخذ هيك اجراء فما رح يتخذه لو بعتت "تقارير مشاركات عاطله على مدى شهر" لذلك ما مشكله المشرف انك ضليتك تبعت تقارير مشاركه عاطله و لا هو ملزم بأنه يراسلك بشو رح يعمل ...

أهلا فيكِ ذا مورنينغ...
كان فيكِ ما تغلبي حالك وتكتبي هاللوحة الفنيّة لأني أنا تساءلت مو أكتر وحطيت إشارة استفهام، وكرمال ما تعب حدا بالإجابة حطيت جملة "وإذا لأ مو المفروض فيه فمشكور سلفاً على إجابتك"! يعني كان فيكِ تقولي لأ مو المفروض فيه وخلصنا... لأني حطيت الشّكر سلف!

اقتباس:
بعتقد كأشـخاص نحنا لازم نكون مسؤولين عن تصرفاتنا و اعصابنا و ما اليه و فقدانها لفتره ثمّ العثور عليها مره كمان مش سبب كافي .. بعد كتابه كل مشاركه في ١٠ دقايق من الوقت لتعديلها او حزفها و اذا ١٠ دقايق ما كانت كافيه لتعرف اذا ردك مناسب او لاء فما هي بقى مسؤوليه المشرف ..
انـّو على هالحاله اذا شخص تغيرت توجهاته بعد سنه ولا تنين و فات قال انو عمي انا تغيرت توجهاتي هلأ (( كنت مسيحي صرت مسلم أو كنت معارض صرت موالي )) و بده يحذف كل مشاركاته الي ما بتنطبق على اتجاهاته الحاليه و بعدين فرضا يعني رجع تغيرت اتجاهاته فكمان بيفوت بده يحذف ويعدّل و هكـذا ..
هلق هون ما بظن أنا بحاجة حالياً (ركزي على حالياً) لتنسفئيني محاضرة ووعظة مشيخيّة أو منبريّة عن "المسؤولية" وعن "السّلوك" وشلون ابن خلدون حكالنا بمقدمتو عن أخلاق الشعوب وكيف جاوبوه علماء الغرب وهل السلوك الفردي أم الاجتماعي أم الغرائزي...
القصّة مكتوبة بإجابتي لريم وهي رسالة كتبتا وما عاد بدي ياها تكون موجودة، في مجال ولا لأ؟!
سؤالي كان إذا ما في مجال لييييييش؟! يعني شو هالسبب العظيم اللي بمدامك إبقاء المشاركة أو "الرسالة" الخنفشاريّة؟!
فلا قصة معارضة ولا موالاة... ولا قصة تنصرنت أو تكتلكت ولا تشيعت ولا حتى صرت علويّ أو مسلم أرثوذكسي... ولا غيرت شي من أفكاري شنّو غالية ما تغلى عليكِ طبعاً!
وهاي وردة إلك .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.03913 seconds with 11 queries