قديم 10/09/2008   #13
شب و شيخ الشباب passerby_intime
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ passerby_intime
passerby_intime is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
ترانزيت على طول.. عابر سبيل

إرسال خطاب Yahoo إلى passerby_intime

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : a7la lolo عرض المشاركة
انا خايفة اذا طقيت فيوزاتي هلا يبطل يشتغل عقلي وانا خايفة على عقلي هالسنة كتير خاصة المدارس بتبلش الأحد وانا يلي مفكرة المدارس الإثنين رح جن منها

انا متاكدة من اول يوم دوام راح يطق عقلي ويمكن اصاب بست آلاف مرض غير مكشوف عنو شي لسا

دعيلي بركي مابيصرلي (شي) من اول كام يوم
أوف ليش كل هلقد ئلئانة وحاملة هم المدرسة ليش مو إنتي مديرة المدرسة
على كل حال إذا بدك مساعدة انا جاهز ومن مجاميعو أدبي على علمي على تجارة على شريعة
روحي والقلب داعيلك إنشالله ما يصير معك شي لا أول كام يوم ولا آخر كام يوم لأنك مو حمل شغلات تانية أكتر من هيك إيه بمرض جنون البقر وحده ما خلصنا معك ناقصنا يصير معك شي تاني

اقتباس:

لا تخافي ولا شي اسألي مجرب ما فيها شي لأنو أنا جربت وشفت إنو ثلاث ارباع البشر طقت فيوزاتها من زماااااااااااااان ولسه عايشين وبالعكس مبسوطين ومروقين عالآخر والمصيبة الكبيرة الحقيقية هي إذا حدا لسه ما طقت فيوزاته ومفروض عليه يتعامل معهن أو يعيش بيناتهن يالطيف يالطيف اللطف يارب هاد أكبر مرض ومالو دوا مثل المفتح عيونو بين العوران بيضلو لاحقينو ليعمولو عينيه التنتين لأن طبع الإنسان ما بيحب يشوف حدا أحسن منه وما بيرتاح إلا إذا خلاه يصير تحت جزمته.
أنو إنسان عم تحكي عنو مو أي إنسان متل ما انت قلت الإنسان السوري فقط
لا وحياتك مو بس السوري وعم أحكي عن خبرة وتجربة
الإنسان هو الإنسان في كل مكان نفس الطباع ونفس الغايات لأنو مجبول من طينة واحدة صدقيني

اقتباس:
بالله شو؟ عن جد ؟
ما عاد باقي غير هنن يجيبولنا ولاد ويريحونا من المجهود الحربي كمان لأ عيني ما ظبطت معي اختراعاتن الشليمونية أنا زلمة دقة قديمة خليني عالرضاعة الطبيعية أحسن ومعلش منتحمل تعب شو بدنا نساوي لأن الطبيعة بتستاهل والله

ولك والله محي أصلك
واحد- صفر
هاي يظهر إنك ما استقبلتي البث منيح وراحت عليكي

اقتباس:
لك يمكن هالدكتور نسي يشرحلك معنى الحبايب يعني مو شرط بني آدم يلي تحبو
اعطيك مثال دورلك عشي مخدة بهالبيت وخليها تكون طرية وحبها يا سيدي صح كلامي مو مسدق بس شو بدك تعمل بدنا انطيب
يحرء ديخ جنون البقر شو بيعمل مع الواحد لهون وصلت معك
بدك ياني ألف المخدة إيه من الهوا رح تنفعني هالوصفة
ئال مخدة ئال روحي ياه يا متلك يوصف وصفات يا بلا شو هاد
على كل هيئتها ئربت تنحل عئدتي الأزلية

اقتباس:
ليش هالزمان رحم حدا بهالدنيا .....بعدين مو ليكون في منتخب عربي موحد
ماهو هاد كلامنا
إنو لو الزمان مو عاطل كان صار عنا منتحب عربي موحد أساسي ومنتخب تاني احتايطي كمان بس شو منعمل جينا بالوقت الصعب لنشوف العجب
سلام
ولاتنسي تسلميلي على بنات المدرسة وحدة وحدة ولاتنسي حدا ها

.

تبادل الآراء والأفكار ليس معركة
فالحقيقة عندما تظهر تصير انتصارا للجميع
ما عدا الذين لا يهمهم سوى خلق النزاعات

Page generated in 0.04252 seconds with 11 queries