قديم 09/09/2008   #10
صبيّة و ست الصبايا a7la lolo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ a7la lolo
a7la lolo is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
.....العصفورية .....

Talking

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : passerby_intime عرض المشاركة
بتصدقي بالله إني ما خليت حدا حوالي إلا ونطحتو
بلشت الحاله معي من يوم ما شفت النجم الفرنسي زين الدين زيدان (ليش بتحبو ؟) عم ينطح اللاعب الإيطالي بكأس العالم كنت مفكر إنو هاي حالة عرضية من أمراض النجومية وكنت عم حضر حالي لأصير نجم متلو
أتاري الشغلة أعراض جنون البقر ولي على حظي(لك لا تدعي عحالك ولا شي كلها كم يوم وبطيب ان شاء لله اذا اذخدت الدوا طبعا )
هممممم
صار لازملها الشغلة إعادة نظر وتحميص وجهات النظر - تحميص وإلا تمحيص والله ما بعرف يمكن بيصير المعنيين بهالموضوع
يعني صار عنا عدة أعراض لمرض جنون البقر
أولا الرغبة بأكل الحشائش والحشيش ( أكل الحشيش بس مو شم الحشيش أو تدخينه)(منيح انك ذكرتها ولا كانو تعبو حالون وفكرو)...(عم امزح)
ثانيا حب الحليب والرضاعة والذي منو ( رضاعة يعني من الببرونه الطبيعية أو الإصطناعية) مو شرب الحليب من الكاسة في فرق لأنو بحياتك شفتي بقر بيشربو من الكاسة ؟ مو ناقص غير حدا يقول إنهن صارو يستعملو شليمونه كمان(ليش ما سمعت !!! صاير فيشلمونة خاصة للمصابين بجنون البقر يعني مراعاة بأنهم بيكونو كتير تعبانين من كتر النطح فاخترع شلمونة بتنحط بتم المصاب وبتسحبلو الحليب لعندو كل ما عليه (علينا)يتعب حالو شوي ويبلع)
ثالثا الإحساس بالحاجة إلى نطح المزعجين عند التعصيب
رابعا أنا سمعت إن البقر بهولانده صاروا يحطولو أغاني وموسيقى ليزيد حليبو لذلك من يومها خفت على حالي كثير لأني ليل نهار بحب أسمع أغاني وموسيقى ويمكن أصلا ما جن البقر عندهن إلا من بعد ما صارو يسمعوه أغاني جيرك وسامبا ورومبا وشخلعا(ولله من ورا هالحكي يلي عم اسمعو رح خلي ماما تخبي عني الipod الhedphone كمان )
إنتي هيك عم يصير معك كمان؟
خامسا يلي بيعرف أعراض أخرى لجنون البقر يضيفها للموضوع ونحن له شاكرون

والحمد الله إنو ضبنات عقلك رجعولك بالسلامة بس لا تنسي إنو لما بتبلش ضبنات العقل تطير بعد فترة بتبلش فيوزات العقل تطق (انا هاد يلي خايفة منو)
نورتي الموضوع

النور نورك

**مهما كان الضمير نائما .. لابد أن يأتي يوم ويصحى**

__**××مديرة العصفورية××**ــــ

Page generated in 0.03410 seconds with 11 queries