قديم 03/02/2008   #1054
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
ويللا كما جولة مع الاغاني
لمين بتهدي هالاغاني

خدني معك مو لحدا
بعدك على بالي لوحدة شفتا بزماني واختفت .. وبدي شوفا مرة تانية
ضمني على صدرك ممم لامي ..
سلامتك من الاه لخالي
انا بعشقك لامي
الأماكن مالحدا
مستني مني ايه لكل واحد بدو مني شي مصلحة
الحب والوفاء مالحدا
أناديكم نفس الشي
كن صديقي كمان مالحدا
أين ستهربون لكل ظالم ومتجبر .. ومأذي اذا اي حدا من خلق الله او ظلم حدا من خلق الله
اغضب للشعب الفلسطيني
نصيحة بتوجهها للتالية اسماؤهم

بلاك خف ع الناس شوي يا اخي .. ماضروري كل رد تنقد الناس في .. بكفي يازلمة
بترفلاي روحي دوريلك ع شي عقد بالسعودية وامني مستقبلك .. ومشان مايفوتك القطار كمان
هاني احلى ابو الهن .. مافي منك انت .. كلك ع بعضك حلو
بريف هارت خفف شوي من حدة حكيك يا اخي .. وماضروري كل رد تسب النظام وتزكرنا بالمعتقلين
سيريان غاي غير اسمك
جاد ماكتير تتأمل بالكرامة .. لانو مارح يجبلك غير خيبة الامل والاحباط .. واليأس
محمد ابراهيم حمادة سكر زيادة .. مافي منك انت واحلى مصري بالخاوية خليك متل ما انت بس ماتتقلسف بردودك كتير ..
طارق بين شخصيتك شوي .. يعني ماضروري كل هالتخباي والتستر والف والدوران ع شخصيتك
ذا لايت مافي شي انصحو في .. بينصح بلد بحالا .. وهو الازم ينصحني مو انا

بارليب خفف تحشيش مشان نفهم عليك كرمال الله
ياس اخي طلاع تسلى برات المنبر شوي .. شملك هوا بالصالون .. شربلك شي فنجان قهوة بالسفيفة .. كلك شي برشانة بالساحة الرباضية .. هيك يعني مو كلو منبر
امرأة من ورق مافي شي انصحا في .. بتنصح بلد
حكومة_غوفرمنت_
سويت بيبي رجعي شعرك للونو السابق احلى
ريمي خففي شوي نظام بالصالون .. خلي هالناس تاخد راحتا شوي وتعرف تشم هوا .شوي صغيرة
ووشوم مافي منا لوشوم .. يعني مافي شي انصحا في بتنصح بلد بس انو ماتغطي كتير

اكتر كلمة بتحب تحكيها حبي .. حياتي .. قلبي ..
اكتر كلمة بتحتاج تسمعها بحبك .. مشتقلك
اكتر كلمة بتكرهها ممم مافي شي معين .. شي مسبة اكيد
اكتر كلمة بتنرفزك مافي كلمات بتنرفزني كتير
اكتر كلمة بتحسها سامية الحب
شو بتعنيلك كلمة ندل انسان مقرف .. وبحب ازبلو
بتعرف ترقص ماكتير .. شوي دبك
بتحب الفلفل الحار مع بعض الاكلات بس
شو بتكره تاكل فولية .. والشوكي
شو مشروبك المفضل النسكافيه .الكابتشينو
شو اكتر منظر بتحبو؟ منظر هيك اول مابطلع الصبح يعني .. بحبو كتير وبسهر لشوف هالمنظر بس وقت طلوع الضو شاعري كتير

عمرك حسيت بانو الدنيا ضيقة وحابب تغادرها؟متى وليش؟ والله كتير كتير .. هي مالا وقت محدد .. بس هيك بتجيني حالات اكتئاب هيك فجأة .. بكون مبسوط ومروق .. فجأة بتجيني هالحالة .. بقول لحالي انو انا شو عامل شي مفيد بحياتي .. كتير بتحرق قلبي .. بطلع ع الناس الحوليي بشوفن عملو شي احسن مني .. بحس حالي انسان ناقص كتير شغلات .. وشغلات بدي ياها ماعبتصرلي .. عنجد بتسود الدنيا بوشي .. وكتير بيأس .. عنجد حالات الله لايدوقا لحدا

الغروب والشروق شو وفعهم على نفسك؟ الشروق بس يحيو وبحسو شاعري جدا .. وبستنى طول النهر بس لاستنى لحظة طلوع الضو بس الغروب عادي

بتحب تكتب؟عمرك جربت تكتب؟ وشو صار؟ لا ابدا

ليش دوم معصب وما بتطلع من المنبر؟ هي الاسئلة لياس مو الي

الحب الو معاني كتير ارقاها حب الام...كلمة بتوجهها لامك...ولابوك...
امي وابوي .. سامحوني ع جحشتني وحيونتي .. بس عنجد انا بندم بسرعة .. وبسترع كتير .. وبتحيون كتير .. بس مابعرف .. ماعندي غيركن انا

تخيل انو هاي اخر لحظة بحياتك...بعيد الشر عنك...شو رح تحس حسب توقعك؟؟
مارح حس بشي عادي .. لانو مارح اقدر اعمل شي وغير الواقع بس رح صليلي ركعتين .. وودع امي وابوي واخوي .. وقلن مايزعلو علي ... واعد استنى

شو وصيتك بالحياة؟؟؟
انو يعيبشوا امو وابوي واخواتي .. عيشة كريمة .. ومبسوطين وماحدا يأزين من بعدي او يتعرضلن بخدش صغير .. ويضلو مبسوطين ومكيفين طول حياتن وماينقصن شي .. ويعيشوا حياة هنيك ويكون مالازمن شي .. ومايزعلو علي كتير .. وهي وصيتي الوحيدة

كلمة بتوجهها للحكام مع حصار غزة

التجديد باخوية هل انت ضد الو؟؟وهل انت ما بتؤمن بالجدد يللي باخوية؟؟؟
لا عادي .. مالي ضدو بالمرة .. بالعكس التجديد شي حلو .. بس يكون تجديد ايجابي ومغيد .. وبناسب رأيي الاعضاء وتطلعاتن ومابزعج حدا او بضايق حدا ... فا انا معو بالدم
اذا النت ما عادلو وجود بالحياة شو معناه بالنسبة الك؟
عادي .. مارح يصرلي شي .. بس رح اخسر كم رفيق .. ورح يضل عندي وقت فاضي زيادة شوي
مين اهم النت والا الكتب؟؟
النت طبعا

شو يتشعر لما تسمعها...

الأطلال مابعرفا ..
أغدا ألقاك كما ماعبعرفا
سيرة الحب بنطرب كتير كتير وبطير .. وخاصة لما بسمع مقطع منا محدد
قارئة الفنجان مابعرفا
رسالة من تحت الماء مابعرفا
زي الهوى مابعرفا
أحن مابعرفا
تحية طيبة يا والدي الطيب مابعرفا
كان في طفل صغير عم يلعب بالحارة نفس الشي
انا وليلى رومانسية وحنية
فوق النخل بحبا كتير وبتطربني جدا جدا .. برددا ع طول
كلمات مابعرف
يا رايح صوب بلادي بسورياو حلب .. والايام الحلوة
وطني(سامي كلارك) مابعرفا
عصفور طل من الشباك كتير بحبا هالغنية وبحسا خنونة .. وبحس بالحنية وهيك بشعور حلو وبتجنن هالغنية
عندك هالقضايا يللي خطرت ببالي ....اعطيني شي حل ممكن يخطر ببالك الها وكلمة موجهة الها كمان واذا هي ظاهرة شو رايك فيها
اوكي رح اعطيكي الحلول اللي ببالي

التســـول انو يتأمن حياة كريمة لكل هالناس هي .. طبعا الحكومة هي المسؤولة عن هالشي .. وازا حكومة عادية وبتحترم حالا .. مابتلاقي ببلدا متسولين .. لانو ماني لشعبا العيشة والحياة الكريمة

الاغتصاب لقلك .. اول الشي يسمحوا بالاختلاط .. هي اولا .. ويعملو كلشي مختلط .. وبحلو عن رب الفصل .. لانو الفصل بين الجنسين عبولد كبت وكبت كبير وخاصة عند الشباب .. وهالكبت شوي شوي عبزيد وبيكبر وبيكبر وخاصة عند الشباب ... ومافي اي طريقة لتفريغ هالكبت هادا ابدا .. والفصل مسكر كلشي .. وطبعا من كتر الكبت والضغط رح ينفجر هالشب .. وهالانفجار هادا رح يكون الاغتصاب احد نتائج هالانفجار .. تاني شي لازم ع هالصبايا يخففو شوي من هالبس السكسي .. لانو كمان الشب بني ادم ومارح بتحمل حالو ..

الإرهاب الارهاب مابروح غير لما بعم العدل بكل الدني .. ويبطل في ظالم ومظلوم .. وغاصب ومغتصب .. بس مدام في كل هالشغلات وعبتزيد فالارهاب رح يزيد ويكبر

غلاء الاسعار هي مشكلة عويصة غير الله مابحلا .. وكلشي بهالحياة صاير غالي .. والمشكلة هي بتصوري مافي حل غير انو بخف عدد الناس .. ويقل الاستهلاك ويخف طمع التجار شوي بس صعبة

الإدمان عالمخدرات لازم كلواحد بكون قد حالو .. وبيعرف هو شو هي المخدرات وكل الناس عندا علم فيعني اللي بدو يحمي حالو مابقرب عليهن .. وكل واحد بيعرف شغلتو

التعارف عن طريق النت شغلة حلوة كتير ومافي منا .. والنت خلق لحتى يقرب المسافات بين الناس وتتعرف الناس ع بعضا اكتر .. فليش لا

الحب عن طريق النت فـــــــــــاشل .. فــــــاشل .. كلام فاضي وغبي كتير .. ومابامن فيه

الهجرة الهجرة هي الحل الوحيد .. لما بيتسكر قددام الواحد كل البواب ببلدو وبلدو بتبطل تتحملو وتبطل تحسسو ويصير يحس ببلدو بالغربة .. بصير مافي قدامو غيرالهجرة اللي ممكن تقدملو شغلات بلدو مستحيل تقدملو ياها

اللجوء شي اضراري .. بيجي للانسان غصبالعنو .. وهو ضرورة .. يعني مو بايدو الواحد ..

الواسطة شي سئ كتير .. انظلم كتير ناس بسببا ناس هنن الن الاحقية والافضلية وكاملين مكملين بس مظلومين بسبب هالشي الحقير اللي اسمو الواسطة .. وناس حيوانات وماعند شي صارو واخدو محل الناس التانية بسبب الواسطة .. وينعن رف الواسطة

الانتحار طريقة سيئة لانهاء الحياء .. بس انو عنجد .. المنتحر يعني انا بقدر ظروفو .. لانو بعيش هالاحساس كتير مرات .. عنجد شعور او الاحساس اللي بخلي يوصل الانسان لقرار الانتحار شعور صعب احتمالو وصعب كتير .. بس اكيد مو مبرر لانهاء الحياة بهالطريقة

المتاجرة باعضاء الانسان مابعرف بس انو اول ضرورة احيانا .. ازا هالانسان ميت .. واحد مطر لشي عضو فشو المشكلة

الفن الهابط خرب معنى الفن .. ونعل ابو الفن .. وشي بيقرف الحياة .. وخاصة هالفنانين والفنانات الجحيش .. يعني قرفونا عيشتنا

روووووووح شايفلك ..

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.09892 seconds with 11 queries