قديم 04/08/2008   #40
صبيّة و ست الصبايا Bonita
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ Bonita
Bonita is offline

نورنا ب:
May 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : almurtaja عرض المشاركة
وانشالله موفقة بدراستك وشغلك وحياتك
تسلم كلك ذوق,,,

اقتباس:
انا عمدافع عن بشار ورح ضل دافع عنو لانو رجل وطني وعميشتغل لمصلحة البلد بغض النظر عن الاخطاء اللي صايرة و ضعف النتائج اللي صايرة بس الوضع للاحسن ومو يعني انا اذا بدافع عن بشار معناتا بدفن راسي بالأرض لا بالعكس انا دائما بعارض الشي الغلط لاني متأكد انو النقد بجيب نتيجة بس مو معناتو والله اني اقعد سب على بشار و (جماعتوا )
بدك تدافع هيدا الشي بيرجع لمبادئ و قناعاتك بالحياة,,,أما عنو عما يشتغل لمصلحة البلد فهي معليش ماشفت منها شئ غير عبارات و خطابات رنانه أعتدنا عليها منذ الحقبه الأسدية,,,ة الوضع مع الأسف سياسيا و اقتصاديا من سئ لأسوء,,,
اقتباس:
اني اقعد سب على بشار و (جماعتوا )
شو بتحب حطوا على راسي وهو عما يسرق خيرات البلد,.....حاجة يا خليكم وراه و بعدين قولوا البلد ماعاد بينعاش فيها,,,,بعدين على أساس نحنا كتير بنقدر ننقد السياسه (ببلدنا)!!!!!

اقتباس:
هادا الحكي اللي صاير معك وانا متأسف عاللي صاير معك بس سببو انو نحنا ما منوطي راسنا لاميركا و أتباعها بالمنطقة الكل بيعرف كره العرب للسوريين وخاصة الخليجيين منون فلا تقليلي سببو بشار ولا المرحوم حافظ بالعكس أنا برفع راسي فيون بالعالم كلو مو بس بين العرب وبالنسبة للشغل وغيرو بالبلد فهاد مو بس عنا روحي على اوروبا بتلاقي نفس الشغلة مافي فرص عمل والبطالة كترانة طبعا انا ضد يكون هالشي موجود بالبلد بس هادا وضع كل العالم مو عنا بس فلا تقلولي الرئيس والرئيس هو عميعمل اللي عليه والباقي على الله
خلينا رافعين راسنا و الله على قد مارفعنا نحنا و أبورقبه طويله صار معنا تعضيل مزمن !!!!
انا بالكتير من الأحيان بؤيد السياسة الخارجة الللي بيمشي عليها (مو دائما ) بس ورجيني شو عمل للشعب (رفعلن راسن بين شعوب العالم ) بشو ؟؟؟ بسياسته !!!!
ياعيني البلدعما تخللي الناس تطفش و تهرب و ماعاد في وظائف !!! و لاتقللي هيدا وضع العالم,,,اطلع حواليك,,,,
شوف التعليم,,,(قال شو هنجار!!! و الله ضليت ساعتين و انا عم دور على هنجار بجامعة دمشق و بعدين فهمت انو هيدا الشئ المسقوف متل باركينغ البيت هو قاعة المحاضرة!!! طبعا كانت أول محاضرة و آخرها !! -ماكان في جامعات خاصة بوقتها) و لا الطب!!!! شو المستشفيات و لامبنى وزارة الصحة !!!!! و الله ببكي,,
و لا و لا وووو كل هادا مين بدي لوم الشعب !!!! بدي لومك ...؟؟لا أكيد بدي لوم الرئيس اللي مو قادر يوفر لشعبه حياة كريمة و خلينا نعيش ببلدنا بأمن و سلام!!!
أنا بحب بلدي ,,,و بعشقك الشام,,,لكن ياحرام رايحة بين الرجلين و بين غبار و دخان المازوت,,,فحاجة تقارنا بأوروبا ,,بدنا 10000000076888 سنه حتى نصير ملتلهم ....شوف المدارس,,شوف التعليم,,,شوف الطب,,,لك حتى المقابر بشتهي تفوتها !!!1

Page generated in 0.04022 seconds with 11 queries