قديم 09/02/2009   #34
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
أنا ما اتيت على ذكر انو مش مناح انما حركه تفهيم شعوبنا انون حمـير و انّو غيرهم أفـهم منهم سـياسه أنا ما بفهمها ! أنا مع بعض الفكر المطروحه بالموضوع - لكن مش لنحط من الأديان او تعاطيها و نخلق رد فعلي عند الناس انما لتنظيمها - و أكيد مش بطريقه رفع من قيمه الاخرين على حـساب أنفـسنا بمجرّد ترديد كـلام مـش دقيق و لا بيسـتند على أيّ خلفيات تدعمه ..
لا انا ما بقصد انو مجتمعنا حماار
بس نحنا عنا بهالبلاد موروثات وعادات وتقاليد بلاااوي ما عم يقدر الشعب يتجاوزها
كيف يعني انو نحنا لساتنا شعب ما بيقبل الآخر متل ما هوي فهمتيني
يعني لو أجى لعنا ع الحارة واحد بوزي الكل راح يطلع عليه نظرة غريبة على أنو هوي بيعبد حجر وبيقولوا عنو حمار
هيك بيفكروا وبيرقضوا
في محلات او حارات بالشام ما بيقبلوا يسكنوا فيها غير مسلمين لمعلوماتك
والحكومة مراعية هالقصة مشان مايصير حساسية فيها
وفي مناطق البنت فيها ما بتقدر الا ما تحط ع راسها حجاب
مشان الحي اللي هي ساكنة في لانو ااذا ما حطتوا هي بتكون فلتانة ومارح قول غير غير
اقتباس:
و لـكن ما قتلي ليش ما بدك تذكر اميركا ؟؟
لأنو كتار عيونهون حمرا من امريكا وانا منون بس يعني انا ما بقدر انكو انون مجتمع مدني

اقتباس:
أها معناها مـش الشعوب فهمت الفكره من الرسائل فورا و خلص و عاشت حياتها - على حد تعبير فادي - انما تمّ فـصلها عن الحكم .. و لكن الناس المتعصبين بعدهم موجودين و عايشين باوربا و هنن كمان عم يشتغلو و يانتجو ..
فانا ما عم انفي أغلاط شـعوبنا و لكن معلش نكون دقيقين اكتر بطرح الصوره
لا لا مو هيك الصورة بنوب
هلق انتي بتقدري تكوني متدينة جدا جدا وأكتر ما بتتخيلي
بس مو معنى انو انتي متدينة انو تتدخلي بيغيرك وتحاولي تغيريلو قناعتوا لأنو انتي مقتنعة بدين أو فكرة معينة
ومن هون نقطة الخلاف
اللي هي انت تكون متدين و بدك كل العالم تصير متلك ومابدك تقبلون وتفكر انو انت الصح الوحيد
او متدين قد ما بتحب بس ما بتدخل بغيري وبسبو لانو مانو متلي

بتمنى كون وضحت
ودمتم وع راسي شوشية

بحب دلعك هيك

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04009 seconds with 11 queries