الموضوع: البلد النشح ...
قديم 25/03/2005   #50
أسير الحب
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ أسير الحب
أسير الحب is offline

نورنا ب:
Mar 2005

سوريا بلد الدعارة والجرارة وروح شوف فنادق

سوريا وكل مكان بسوريا وبكل شارع ومزرعة تلقى واحد يعرض اخته او مرته واتمنى اني احاور واتكلم مع واحد

حتى اقدر ارد عليه مش عشرة السعوديين لم يحتكروا الكعبة وكانت محج للعرب قبل الاسلام وهل العرب قبل الاسلام

هم عرب اليوم اتمنى تتكلموا بأشياء مفهومه أنا اعرف ان اعتراضكم وكلامكم ليس على السعودية كبلد

وانما عن الاسلام وهذي مشكلتكم اما عن السعودي لما يكون كمهووس خارج السعودية لانه في بلد شريف

ولما يسافر للسياحه يجد السوريات وغيرهم لابسات ملابس دعارة طبعا اكيد راح يكون مهووس لانه يرى السوريات

وغيرهم على شواطئ الاذقية وغيرها بدون ملابس وبصراحه انا لما شفت زي كذا صرت مهووس

واستغرب من السوري او اللبناني او الاردني الى اخرة يشوف اخته تستعرض بجسمها بدون غيرة يمكن

لان الحضارة الغربية واسبانيا مثل الاخ الي بأسبانيا تجعل الواحد اخته او زوجته او بنته تتمشى مع السعودي

ويمارس معاها الجنس شي طبيعي او يمكن لان المسيحيين يأكلون لحم الخنزير وهذا اثر على غيرتهم

كنت اتمنى نتكلم بأحترام ولكن مع الاسف انا في منتدى عنصري مسيحي والسعودية محل احترام العالم

وامريكا ودول العالم لما تدخل السعودية تحترم السعودية وهاهم السعوديين اي امريكي يطلع من اي قاعده

امريكية يجد مجاهد مسلم لايجعله يتعدى قاعدته لايعرف كل عميل سوري وغيرهم بأن السعودية بلد

أسامه بن لادن الي جاهد الامريكان اتمنى ان سوريا تحفظ كرامتها وتخرج من لبنان لان اللبنانيين ملو من وساختهم

ومن التسول بمدن لبنان وانا راح اترك المنتدى القذر وما يشرفني اكون في منتدى عنصري

وحتى المنتدى هذا يمكن بأموال تاجر سعودي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

باي اخواني سبوا على راحتكم لان هذا شي أساسي في عقيدتكم وعقليتكم حتى الغرب المسيحي لايعترف فيكم

مع السلامه لحظه لولا السوري والاردني كان السعودي ما يعرف شي الحمد لله السعودي يعرف الشرف

اما السوري وغيرهم فهم ؟ وكان يأخذ مصاريه من تحت رجل السعودي وما اعرف متى اسامه احتل الكعبه ههههههههه

وان الفرنسيين الكفرة اخوانكم في الديانة نزلوا بالبرشوت على الكعبة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

منين جايب الكلام الكبير هذا ياماما

Page generated in 0.02611 seconds with 11 queries