قديم 24/09/2006   #12
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
انا الي وجهة نظر تانية بالموضوع
يعني انت شفت بهي المشاركات تناقض بين القول وطريقة التفكير وبين الفعل...... بس انا بشوف تناقض بين الحكام والشعوب
يعني عالاغلب اللي عم يشتركو بالمنتديات سواء عنا او بالغرب هني من عامة الشعب وهدول اللي بنسمع كلامون بالمنتديات..... بينما الافعال اللي حكيت عنها هيي من انتاج الحكومات
============================
بأيدك بوجهة النظر وازيد عليها

رئينا المظاهرات في اوربا المناهضه لغزو العراق ورئينا مــــــــــــــليون بريطاني يتظاهرون ضد الحرب الا ان بلير قادهم الى الحرب بحجج واهيه وخدع هم لم يصدقوها

للأسف الشعوب الاوربيه لاتريد حروب جديده وهيه تريد السلام وحكامها اذناب لسادة البيت الابيض

اما الامريكين كان هناك تأيد واسع للحرب من الشعب وبحجج اسلحة الدمار الشامل والقاعده وانكشف امرها وللاسف الشعب الامريكي منقسم بين جمهوري وهو يشكل المحافظين وبهذا العهد جائنا (المحافظين الجدد ) ليصدرو ديموقراطيتهم وشرق اوسطهم الجديد

انا أرى ان الشعب الامريكي شعب مخدوع وبدا يصحوا ولكن في العراق فقط

اما فلسطين فلا...

اليمين المتطرف هو ميزان القبان في البيت الابيض
فاسرائيل عندهم اولاً وثانياً وثالثاً اما الفلسطيني او لبناني او العراقي او. او لاقيمة له

لذالك لن ننعم بالسلام

ولااظن انهم ينعمون بالسلام لان كل شاب عربي يتمنى ان يجد الفرصه لنيل من امريكا واسرائيل وبأمكان اي تنظيم ان يجد وبسهوله 19 شاب مثل الذين قاموا بعمليات 11ايلول

فقط لنيل من امريكا
والسبب هو حكامنا العاجزين عن حماية شعوبهم او تأمين الحد الادنى من الكرامه للا نسان العربي

تحياتي للجميع

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

Page generated in 0.03440 seconds with 11 queries