قديم 10/12/2006   #48
شب و شيخ الشباب rammstein
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ rammstein
rammstein is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : night wish عرض المشاركة
حتى لو مالي علاقة طريقة حيدورة و مجد هي احلى طريقة بشوفة لتقليل الخلاف و نقعد نحاور بطريقة سليمة
اما عن الاموضوع يا اخي كلنا متل ما حكى الكل سوريين و منحب هلبلد لحد العبادة
رأيي انو افضل رئيس بهلعالم اول شي لو كان عم يحمي الكرسي متل ماعم يقول البعض كان صافح اسرائيل و صادق اميريكا بس ما قبل لا واستند على شعب سوريا لصد الهجمة
و الشعب ما خذلو و لا رح نخذلوا يوم
تاني شي عم تقولو فساد و بطء ما بخالفكن الرأي و لا حتى الدكتور بشاربيخالفكن الرأي بظن لكن في اسباب لهلموضوع
الضغوطات اللي حكة عنا كتير عالم و مجموعة كبيرة من كل الجهات موبس تذكروا جهة وحدة بسوريا
وشغلة تانية رح يعارضني بجوز فيا كتير عالم هو جزء كبير جدا من الشعب
فيك تقنع خمسة بليوم ما يرشو شرطي مرور او يا اخي ما يخالفو بلسيارات مشان ما يوقفن شرطي لاي سبب فيك توقف عشرة من هلجزء اللي عم احكي عنو على صف بانتظام و ما يروح واحد لقدام مغير دورو لا حتى اذا غير دورو يرجعوا لدورو حتى بلقوة مو الكل يعصب و يقلدو
معليش كتير من المداخلات اللي شفتها بهلموضوع عم تنقض شي باحترام و شي بتخوين وشي بلا احترام بدي أسأل كم حل انكت لشي مشكلة بهلبلد على فكرة المعارضة مو بس تعارض وتحكي الخطأ لازم ليحترمك الكل تحكي طريقة للحل وحدة على الاقل وهيك بتكتر الحلول و بيصير الك مشاركة عنجد بلتطوير بس طول ما عم تنقض وبس ما رح تفيد لا رح يكرهك كتير و انا كرهت كتير اشخاص بهلموضوع حتى لو ما بيهمن اذا حيتن او كرهتن
و اسف للتطويل و بلنهاية كلنا مع الدكتور بشار بنتساعد لحل كل المشاكل وايد وحدة مابتنفع

يارب احمي سوريا وبشار و احمي هلشعب العظيم
بحييك على هالرد الراقي على الموضوع.........
المشكلة يا صديقي انو نحنا كذبنا الكذبو وصدقناها.......
لو كان عنا رايس يرمي حاله بحضن اميركا واسرائيل منقول عنه خاين....
واذا كان عنا رئيس ضاربها بوزمة وعم يحارب منقول عنه رجعي ومتخلف.....
الله طعمنا زلمة دكتور وشب وعم يشتغل .......لازم نلاقيله علة....شلون بدهن يقولو عنا فهمانين لكن؟؟؟؟؟

لو عرف الانسان مافي المستقبل....لتمنى الواقع

Page generated in 0.04629 seconds with 11 queries