قديم 08/12/2006   #38
شب و شيخ الشباب magoody1981
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ magoody1981
magoody1981 is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
ببلاد حسب الله السادس عشر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : rammstein عرض المشاركة
صديقي العزيز ...ارفع القبعة لك ليس لشيء بل لتهذيبك ولثقافتك الواسعة.......
انت تقول ان اتقبل الطرف الاخر في النقاش وهذا من الديمقراطية........بعتقد انو انت يا اخي ما قرات مشاركات هذا الشخص ولا طريقته بالكلام...هذا الشخص المسمى زاهي بيضل يسب ويسب ويسب بكلشي سوري...واذا بتقلو البلد وطول بالك بتصير بنظره بعثي وعميل ومخابرات ؟؟؟؟؟؟؟بقى اي نقاش مع هيك ناس؟؟؟؟؟؟
يا اخي علمتنا الدنيا انو الناس درجات بالثقافة والفهم ....بس في ناس مستحيل تقدر تحكي معها او حتى تناقشها مشان هيك غسلت ايدي منو......
اما عن موضوع المعارضة فانا بصدد كتابة موضوع كامل عنها في المنتدى واتمنى مشاركتك به...........
تحياتي الك اخي العزيز ... كلامك منطقي باعتبارى لست مخالطاً لهكذا نوع من الناس بسبب الاغتراب ويبدو ان لديك خبرة في هذا المجال اكثر مني ... انا هدفي هو الحفاظ على بنية الوحدة الوطنية فلا نقدر ان نخون هذا الشخص حتى يثبت عمالته وبالفعل اثبتها عندما قال في مشاركة اخرى أن يشكر الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك السعودية على محاولته عزل النظام السوري وانه يقف مع كل شخص يحاول تغيير النظام في سوريا ....انا اشبه هذا الشخص بالمعارضة العراقية العميلة والخائنة التي اتت على ظهر الدبابة الامريكية .. والتي تحكم الان في العراق

دع الأيام تفعل ماتشاء.....وطب نفساً إذا حكم القضاء

Page generated in 0.03851 seconds with 11 queries