قديم 20/01/2008   #62
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
العنوان اسمه بلا تمسيح جوخ

خليني احكي بلا تمسيح جوخ

ببساطة الكل بيعرف " واللي ما بيرعف صار هلق بيعرف " احدى صفات موقع الأخوية انه موقع مسيحي

بالوقت اللي فيه المواقع الاسلامية معبية الدني والاهانات الموجهة للمسيحيين فيها لا تعد ولا تحصى

اكيد ما بدي انا احارب الوماقع او شي منهاد الشي مع انهم عبيتعدوا حقوقهم وعبهاجموا المسيحيين

بموقع متل هاد من البديهي تشوف مواضيع مسيحية او ذات طابع كنسي مسيحي وما بعتقد غلط اذا كان رسولي ويا اخي بابشع احواله تبشيري

ممكن تتقبله على مبدا الموقع ذو طابع مسيحي

انا ضد تمييز الناس على مبدا مسيحي ومسلم او عربي او اجنبي وبعتقد الموقع كمان مع هي الفكرة السبب والدليل امكانية الاشتراك لاي عضو شو ما كان دينه او مذهبه

يا اخي في عندكم الانترنت طوله بعرضه ممكن يلبي لكم خدماتكم اذا كنت تبحث عن التبشير فيا اخي بشر بغير حمل اما اذا كنت تبحث عن التحقير بالديانة المسيحية فمن الغباء نفتح لك ايدينا وناهل ونسهل فيك " عبحكي بلساني الخاص كوني مسيحي منتسب لموقع مسيحي "

طلبنا غريب اذا طلبنا بموقع مسيحي ما يكون في نوع من المواضيع الاسلامية
مو من باب الكره او اي باب تاني بس انطلاقا من فكرة يا اخي هوي هاد الموقع المسيحي اللي عندنا اياه .

ما حدا يحسب باني ضد فكرة وجود المسلمين بالمنتدى بالِأخير المنتدى لا ملك اي ولا ملك لحدا من اجدادي ومين ما بده يفوق يفوق بس منكون عبمنطلب كيتر اذا حبينا تتم الأخوية اذت طابع مسيحي ؟!؟!
انا ما كنت بعرف انو منتدى ديني مسحيي
وانا بالاصل ما بفوت منتديات دينية
اما انو حقك يكون الك منتدى ديني فهذا شي طبيعي
لكن
انا انتظر رد من الادارة بهذا الخصوص
لنعرف اذا عم تقولو للمسلمين اتفضلو بالذوق من غير مطرود لسا ما شفت رد من اصحاب الموقع
لانو شايفة كانو في تطنيش عن الموضوع
وكانو في موافقة ضمنية على الكلام
بس يلي مستغربة
انو ليش الحساسية من المواضيع الدينية
يعني في قسم انفتح برمضان للخيمة الرمضانية اصلا انا ما شفتو ولا فتحتو بس ما بتوقع عمل مشاكل
ما بعرف شو الغلط اذا نزل موضوع ديني لا يسيء الى احد
بانتظار توضيح

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.02799 seconds with 11 queries