الموضوع: المنسي
قديم 03/02/2006   #3
شب و شيخ الشباب Godfather
~

الصورة الرمزية لـ Godfather
Godfather is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
E m i r a t e s

قال شكرا" و إلى اللقاء". و استدار ليذهب, فاستوقفه المدير لحظات و سأله بشيء من الفضول و الحذر:" و لكن يا مولانا.. لم اعرف بالضبط.. من أنتم, أو من طرف من حضرتكم؟؟"
قال له:" أنا من طرف من وظفك و جعلك مديراً هنا".
فقال الدير:"أتقصد أنكم من طرف السيد (أبو فلان باشا)"
قال:"لا.. بل أعلى بكثير.. أنا من طرف السلطة العليا".
تصبب المدير عرقا", و قال بخوف و وجل:" العفو و المعذرة يا سيدي.. و لكن أفراد السلطة العليا كثيرون, فمن طرف من منهم بالتحديد".
قال:" أنا من طرف أعلى سلطة ... سلطة الدستور".

ابتلع المدير ريقه بصعوبة بالغة, و قال:" يا ألف اهلا و سهلا بكم.. شرفتم مديريتنا, انا و جميع الموظفين تحت أمركم و من أجلكم و من أجل جميع المواطنين الشرفاء. مولاي العزيز.. تفضل بالجلوس, و اسمح لي أن أدعوك و أدعو نفسي لنيل شرف تناول القهوة أو الشاي مع حضرة جنابكم, أم ربما.. تفضلون بعضا" من الوسكي الفاخر, تفضل و اجلس, و اسمح لي بالتعرف على شخصكم و اسمكم الكريم.. انت تعلم.. الناس لبعضها, و قد تجمعنا الأيام مجددا" في مناسبات أخرى ..".

قال:" الحق معك جميعا" لأنكم لم تعرفوني.. لقد نسيتم من أكون و من أنا منذ زمان طويل.. و صرتم تعاملونني كالأجير أو المتسول أو المحتاج, و صرت بالنسبة اليكم مجرد وسيلة للحصول على الأموال.. و دميةً تمارسون من خلالها لعبة السيطرة و التحك, لتشبعوا غروركم و رغباتكم في التسلط و السلطنة على من لا حول لهم ولا قوة من العباد, حتى تشعروا فقط أنكم كبار و أنكم مهمون, و أنكم أصحاب نفوذ و اصحاب قرار, و في أيديكم مصير الناس.. لقد نسيتموني, و نسيتم لماذا أنا هنا و لماذا أنتم هنا... و لكن لا بأس.. هل تريدني أن أخبرك من أكون... سأقول لك من أكون.... "

و بحركة واحدة قفز على طاولة المكتب, و صاح بالمدير الذي تسمّر في مكانه مصعوقا" مما يحصل:" أنا هو الذي بنى هذا البلد حجرةً حجرة... أنا هو الأساس. أنا البداية و النهاية.. أنا هو الإنسان العادي الذي لا حول له و لا سند إلا الله و الدستور, أنا الشخص الذي ادعيتم جميعكم أنكم هنا في خدمته, و من أجله.. أنا المسمّى على اسم الوطن .......
ألم تعرفني بعد... و لَــــك أنا الـمــــــــــــواطــــن".

الكاتب :س.غ
البحث عن النجوم

Come crawling faster, obey your Master
Your life burns faster, obey your Master
I'm pulling your strings
Twisting your mind and smashing your dreams
Blinded by me, you can't see a thing
Just call my name, `cause I'll hear you scream
Master

:7asheesh:

Page generated in 0.03415 seconds with 11 queries