الموضوع: HOPPLESS
قديم 11/01/2006   #2
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

عندما وضعناه داخل المقلاية ....خرج راكضاً بعد ان اقمنا الصلاة امام كلماته
رغم تحفظي على بعض الامور :

هوبليس :

من انت من تكون لم انت هنا ماذا تاكل ماذا تشرب ما هي ردود افعالك ما هي امنياتكممماااااااااا لن ننتهي ولن نبدأ دوامة لا مثيل لها اتحفنا بها العالم الاخر العالمالغربي الكافر لعنة الله عليك يا بل غيتس

انا لا احد انا شخص وهمي انا كاذبابن كاذب انا ابن افخاذ القبائل انا ابن زنا لا اعرف ابي لا اعرف امي ايضا انا مثلهذا العالم الانترنيتي الخداع الذي تعيشون فيه

عالم الانترنت عالم كاذب خادعقد اكون امرأة قد اكون شابا مراهقا يلعب مع الكبار قد اكون شهدي مدير المنتدى انشطمنتداي قد اكون يوما رجلا بالخمسين ويوما اخر فتاة بالعشرين وطفلا بالسادسة من عمريانا لا احد

لا تسالوني لا تحققوا معي فهذا يخيفني انا اريد ان ارسم خيالا فيعقل كل واحد فيكم ولا اريد تحقيقا لا اريد لمن تخيلني رجل اعمال ناجح ان يكتشف اننيفاشل اشحد لقمة عيشي لا اريد لمن تخيلني ابا عطوفا محبا ان يكتشف انني اعزب لا اريدلمن تخيلني مراهقا اهوجا ان يكتشف انني رجل رزين لا اريد لمن تخيلني رجلا حمشا انيكتشف انني امرأة عاهرة تغير الرجال كما اغير ملابسي الداخلية

لا اريد اناكتشف احدا فيكم فكما تخيلت الهربانة فتاة جامعية تعمل وتدرس وحبوبة لا اريد اناراها او اعرفها اريدها كما اتخيلها لا كما هي وكما تخيلت فضل رجلا حمشا لا اريد اناراه واكتشف انه مسكين كما تخيلت طارق جنيا ازرق لا اريد ان اعرفه لاكتشف انه اهبللا اريد ان ارى احدا اريد ان اعيش في عالم الخيال الذي ارسمه لنفسي فدعونيوشاني

عالم الانترنت هذا لا مثيل له دخلته فقط ( انا كذاب ) لاثبت لنفسي انجيلي لم ينقرض وانني قادر على التعامل معه وقادر ان يكون لي به بصمة كما كان ليبهذه الدنيا بصمة عالم الانترنت هذا يحاول ان يلغيني يلغي كتابي يلغي قرائتي يلغيحدودي يلغي سفري لاتعرف على الشعوب يحاول ان يلغي محاورتي واسلوب اقناعي ليحولنيالى كيبورد وفارة انه يحاول ان يلغي اسلوب حياتي باكمله لن ادعه يجعلني ديناصورامنقرضا ساقرضه قبل ان يقرضني واقول له انا هنا باسلوبي الذي عاشه معي ملايين البشروقادر ان اتلائم معك واقهرك كما قهرت مجتمعي كما قهرت خصومي انا متمرد على الدنياوما فيها وساتمرد عليك يا عالم النت الزفت وساجعلك مجنونا قبل ان تجنني

لنتلغينا يا عالم الخيال لن نستبدل الخيال بالواقع ولكن ان كنتم هبلا فانا لست اهبلاان كنتم مجانين فلست مجنونا ان كنتم تصدقون وسائل الاعلام فانا لا اصدقها ان صدقتمان عدنان كويتي بدوي فهو مصري ان كنتم صدقتم ان الهربانة فتاة فهي رجل عجبي كيفيعيش الناس في هذا العالم يستغنون عن الحديث وجها لوجه ومراقبة الاعين لتعرف صدقالكلام من كذبه لتعرف تاثير ما تقوله على محدثك يستبدلون كل هذا باسطر قد تكتب فيهاما تريد قد تجعل نفسك بطلا وانت جبان قد تجعل نفسك طبيبا وانت ساقط ثانوية قد تجعلنفسك رجلا وانت فتاة كيف يستبدلون متعة الكتاب بتقلب صفحات انترنت يقفز لك فيها الفاعلان ويتم تغيير الحقائق فيها كالاخبار ما الضمان ان من ينشر كتابا لم يغير بهفصلا لم يحور جملة ويلي من هذا العالم انا من جيل لم يصدق في حياته نشرة انباء لميثق يوما باذاعة كنت وما زلت لا اصدق اي اذاعة حتى لو اذاعت الخبر وكالات الانباءفي العالم اجمع فدائما اقول وراء الاكمة ما ورائها وهناك من يلعب بعقلي لاكتشف انعالم الانترنت متاهة كبرى وان الاخبار امر بسيط جدا في عالم التعقيدهذا

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.03739 seconds with 11 queries