قديم 30/07/2006   #16
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

مع احترامي لكل اراء اللي قالو أي ... ضد الأعضاء الجدد
انا مع ومع ومع ....
لكتير اسباب ...
اول شي كل جماعة بتنغلق على نفسا ..بعد فترة بتموت ... وبتجف ... أنا بشوف أخوية مكان للنمو ... بعد فترة رح نصير منعرف بعض لحد الملل ... لحد ما عاد فينا ننمي بعض ...
تانيا ؟؟؟ ما بيصير نسكر عحالنا الباب ونقعد جوا ... ونتخيل أنو نحنا النخبة ؟؟؟ مين قال أنو كل اللي باخوية اليوم ... هني الأشخاص اللي بيطرحوا المواضيع بمكانا .وهني أفضل من الناس اللي ما بدنا ياهون يفوتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. اخوية جماعة مصغرة فيا كل شي ... ولازم يضل فيا كل شي والا بتصير رتيبة ومملة ولون واحد .. يمكن في كتير ناس ناطرة تفوت ورح تشكل غنى كبير لأخوية .
تالتا: خلونا ما نكون سلبيبن ... موضوع متل هاد ... بحسو كتير سلبي .. الاعضاء الجدد لازم يكونو مصدر فرح ... لاحظوا كام قسم اتجددواتنشط برجعة الأعضاء
رابعا : هلق يمكن المسؤولية كبرت ... يمكن صار لازم ننافس عالنوعية ... نزلوا مواضيع مهمة ...نافسوا ... ما الحل نطالعون برا .... لانو ما عنا القدرة نترك اثر .. او لأنو ما بدنا تعذب شوي بأنو نكتب لهالعضو أنو هالموضوع مكرر ... أو أنو مو بمحلو .وشوي شوي بيتعلمو ... برايي في اشخاص جيدين .... عم نحرمون فرصة التواجد بأخوية مجرد ما بدنا نتعب حالنا شوي ... او أنو ننطر كام يوم لهالأعضاء تتاقلم مع الجو

ملاحظة : حبيت أنو اغلب الناس اللي هني ضد الأعضاء الجدد ... هني ماكتير قدامى .. لو الناس اللي قبلي باخوية ما فتحولي قلبون ماكنت انا اليوم عم أكتب هون .... هلق مسؤوليتنا نستقبل هالجدد

عالهامش : إذا بتريدو بماأنو كترانة كتيرالناس الفايتة بالحيط والعشقانة بأخوية ومن أجل الناس المعتزلة الغرام ( متل حكايتي )... أو اللي بيحبو يحبو من دون ما تطلع كلمة حب من انوفون ... عملولون لكل عشيقة اخوية منتدى فيو مواضيع كلا عن الحب بركي بيرتاح الصالون شوي

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.07053 seconds with 11 queries