قديم 06/01/2009   #15
شب و شيخ الشباب ربيع دمشق
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ ربيع دمشق
ربيع دمشق is offline

نورنا ب:
May 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
اولا انا مابعرف اذا كنت اسرائيلي عم يكتب بالعربي ولا عربي بفكر متل اي متطرف اسرائيلي , بس مو هون المهم المهم انك انسان وكانسان بظن عيب تكتب بهالاسلوب المشتفي بالفلسطينيين وكانك شمتان فين

تانيا , تصوير اسرائيل كالحمل الوديع اللي عم يدافع عن نفسو ما عد يقنع حدا , لك حتى الغربيين بدأت مجتمعاتن تتململ من القصة وصارت القصة واضحة عند الاغلبية منن , فجاي هلق انت تسوق هالفكرة

اسرائيل كيان عنصري قائم على الفكرة الصهيونية اللي بتستعين بالدين اليهودي كاحد اهم ادواتها, وحتى اي يهودي مو صهيوني بيعتبروا عدوهم متل اي عربي

مقارنة اسرائيل بالانظمة العربية لا يعني ابدا انو اسرائيل افضل اخلاقيا , ولاتنسى انو المستفيد والمسبب الاول لما يحصل في الدول العربية هو اسرائيل , اللي مو بس دمرت حياة الشعب الفلسطيني وانما كل الشعوب العربية اللي عم تعاني من ديكتاتوريات موجودة اصلا بهدف حماية امن اسرائيل

ويا ريت صاحبك الكاتب شاكر النابلسي القومي العربي سابقا يكتبلنا شوي عن فضائل ال سعود والانظمة العربية اللي ما بيسترجي يفتح تمو بكلمة ضدها , في مقابل الحملة المسعورة الدنيئة اللي عم يشنها هو وامثالو عبر الاعلام المصري والسعودي ضد كل واحد شريف بيرفض الاستسلام
سيدي الكريم انا فقط اوضح الامور وابين بعض النقاط لنكون اكثر واقعيين ونعرف بان السياسة لها دروب كثيرة وصعب على امثال قادة اصوليين ان يفهموا السياسة هم فقط اختصاصهم في امور الحيض والنفاس وليس لهم ناقة في السياسة
دعوا السياسة للسياسيين ولا تقتلوا شعبكم بجهلكم بالسياسة

ليترائوت

Page generated in 0.02706 seconds with 11 queries