قديم 26/09/2008   #16
شب و شيخ الشباب bki
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ bki
bki is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
أول اشارة ع اليمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طفوله عرض المشاركة

صـــرنــا 2
لك يا جماعة والله ع راسي إنتو, وأنا معك بأنوا انشاء قسم شغلة بكير كثير عليها بس الأساس مهم, أخي محمد, بشكر دعمك وبقدرو بس المشكلة إنو الموضوع مو موضوع عربي, أنا والحمد لله كنت الثالث ع دفعتي, فبالعربي بغزل غزل متل مابيقولوا, بس الشهادة بالإنكليزي والفحص كذلك و بالواقع الشغل كمان بالإنكليزي, يمكن هلا إنت عم تقول لأجل العلم بس بعدين يتقدر قيمة الشهادة مزبوط مزبوط. بكل الأحوال, الموضوع مابيتطلب منك لغة انكليزية ممتازة لأكثر من سبب, الأول إنو المعلومة اللي قدامك إنت بتعرفها بالعربي فلما تقراها بالإنكليزي رح تتعرف عليها بسرعة وبسهولة وتعمل اسقاطات فتقوى لغتك لحالها. وثانياً إنو بهيك أحوال الخطوة الأولى أصعب شي, بس بعدين بيصير الموضوع كرج.

الشهادة مابدها متل ما حكيت أخ محمد سنين أو ماشابه, بالعكس بتاخدها بأشهر قليلة, لأنو هي مصممة لتكون كسبر لمعلوماتك وليس امتحان لمعلومات جديدة عم تبحث فيها.

أنا حابب اعمل شغلة مع ولاد وصبايا بلدي, حابب انبلش موضوع CMA وبعدها أو خلالها نلتفت للتحليل المالي الفني والأساسي وخاصة إنو بين ليلة وضحاها ممكن يقولونا إنو هي فتحنا سوق دمشق للأوراق المالية. بس بدي حدا يشتغل معي لأنو الإيد الوحد مابتصفق.

سبحان الله, الحمد لله, لا اله إلا الله والله أكبر

سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه و مداد كلماته

سبحانك اللهم إني كنت من الظالمين

Page generated in 0.03476 seconds with 11 queries