قديم 17/08/2006   #1452
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب ICQ إلى SIMON إرسال خطاب MSN إلى SIMON

ديارا في تهديد غير مسبوق:

"اما ان اذهب الى مدريد او اعود الى مالي"

ديارا انفجر بعد انفجار المفاوضات قبل 3 ايام وقال:"اخبرت ليون اني لا اريد تضييع هذه الفرصه"

هل انت غير مرتاح بالوضع الحالي الذي تعيشه هذه الايام؟

انا انتظر منذ اكثر من اسبوع.الحقيقه انني لا استطيع الاحتمال اكثر. يوم الاثنين اخبر ريال مدريد ليون انهم يريدون تحديد موعد للتكلم حول انتقالي لكن مسؤولي ليون رفضوا حتى السماع. الريال اصروا على المقابله قبل حلول الليل وما كان من ليون الا ان طلب 35 مليون يورو. ادارة ليون الان في عطله,وانا اسال نفسي اذا كانوا يماطلون بالامر من اجل اطالت عطلتهم لا اكثر.

هل تكلمت بهذا الشأن مع المدير؟

نعم تكلمت معه على الهاتف. لقد عبرت له عن مدى رغبتي بالانضمام لريال مدريد لكن يبدو انه لم يفهمني. انا لا اعلم اذا كان يستوعب الفرصه التي يعرضونها علي. نادي ريال مدريد يعرض علي ان البس فانيلته, وهذه فرصه تاتي مره واحده في العمر, وانا لا اريد تضييعها. لا استطيع ان اقبل ان يحرموني من هذه الفرصه بطلبهم 35 مليون يورو بمجرد جلوسهم على طاولة المفاوضات.

لكن ما يمكنك فعله, اذا اعترض ليون على الصفقه, وانت موجود تحت عقد جاري معهم؟

انا لست اسيين. لا يستطيعون التلاعب بي لايام. انا الان مع المنتخب المالي وسارجع لاقابل مدرب ليون يوم الخميس. اذا لم تحل المسائل حتى وقتها, فاني اعرف ما افعله. وانا استطيع فعل كل شيء, من ضمنه عدم التوجه للانضمام لتدريبات ليون, وارجع الى مالي حتى يفاوض ليون الريال. باي حال, لا استطيع ترك الفريق لاني موجود تحت عقد معهم.

انا اظن ان الفريق يلعب بالوقت حتى يعطي الريال موعداً. ما يزعجني انهم يلعبون بالوقت على حساب فرصتي. هذا يدل على قلة احترام للاعب, وهذا ما دفعني للتكلم.

لاكومب:"رده اثار دهشتنا"

في رد لادارة ليون عن اقوال اللاعب قال المتحدث باسم الفريق:" ان ردة فعله فاجاتنا, الامور لا تعمل هكذا. استطيع فهمه قليلاً بعد اتصاله بمدريد واعلان مدريد انه من اولويات الفريق فقط قبل اسبوعان من اغلاق سوق الانتقالات".

AS الإسبانية

زورونا ...

www.TKHOOMA.Net

When you look at her Eyes .. & she's looking back in your's
you feel stronger & weaker at the same time..
the truth is.. you don't know what you feel..

Page generated in 0.02799 seconds with 11 queries