قديم 22/04/2008   #46
شب و شيخ الشباب الموسيقار
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ الموسيقار
الموسيقار is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بين الشمنتو والبحص والرمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
يا زلمة تعا نوصل للأخير و بلا ما ننفخ قلوب بعض

سيمون بوليفار قاد ثورة ضد الاسبان و ما لو علاقة ببيزارو و ألماغرو (ما بعرف مين ماركوس), و طبعا بعرف قصص بطش الاسبان بس مع ذلك ما انهو السكان الأصليين متل ما عملو بأميركا الشمالية.. لذلك أغلبية ساحقة من دول اميركا الجنوبية (متل ما قلت سابقا ما عدا تشيلي و الأرجنتين) ذات اغلبية ساحقة native

نجي لأخر الكلام...

انت شايف انو شعبنا متخلف و جاهل و ما بينحكم غير بالكرباج من قبل جماعة ما بعرف شو تقييمك الها من حيث التخلف و التقدم ( وما راح احرجك بالسؤال حول هذا التقييم)... زين؟

تجاه هالحكي أنا بتبلكم بشكل انو اعجز عن مناظرتو.. عن جد... يصير فيني متل اللي ع غفلة ياكل كف و ما بيعرف شو بيساوي من الخجل... بتبلكم لأنو شايف السوري اللي حقو فرنكين ببلدو يطلع برا و يبدع و يصير بالمقدمة بكل شي... بالطب بالعلم بالثقافة بالسياسة... بكل شي... نفس السوري اللي بيطاحش عالخبز بالفرن بالبلد يوقف عالدور للباص بلندن و باريس.. نفس السوري اللي يصرع الدنيي زمامير و مسبات و يطاحش عالكوع بحلب و الشام تلاقيه يسوق أخر رواق و حلاوة ببروكسل... ليش يا ترى؟ أنا بقول لأنو في هيبة ببلدو ناقصة... هيبتو كمواطن و هيبة الدولة اللي يفترض راعية مواطنتو و حقو كمواطن ناقصة مشان ما نقول مو موجودة...

هاد اللي ببالي... و ما اعتقد يطلع غير شي من راسي غير الله يساعد هالبلد و يحميها... و يجي يوم السوري يرفع راسو انشالله
هههههههههههههههههههه والله كنت رح قلكـ لا تكتر بوينتس .. لأنو شوفة عينكـ لحالي بالميدان

وحاسس بالديسكـ الي صار معكـ متل ما صار معي .

ع كل اسم بوليفار سقط سهوا ً .. لأنو عم أكتب بسرعة .. وعلق براسي لما جبت سيرتو . هلأ مو قصتنا هي . . صحيح ماركوس .. وضعو متل وضع بيزارو .. ببوليفيا كان يخدم . قريت عنو

هلأ شعبنا .. للأسف فيه نسبة تخلف كبيرة .. بس ما عم قول أننو لازم نحكمو بالكرباج .. أنا عم قول أنو أي شخص ممكن يحكمه رح يحكمه بنفس الطريقة .. وبتصور بأسوأ بكتير من الصيغة الحالية ..

لأ الصيغة الحالية .. شوي صيغة رقيقة .. عن الشي الي رح يصير لو حكموا الاخوان المسلمين مثلا ً .

تخيل حالكـ بدولة حاكمينا الاخوان .. يا الهي .. شو لزيز الحكي ..

يعني تخيل العيشة .. بلا عرق !!

ومنشان كريم .

الله يفكـ عنو لأنو انسان رائع ..

بس في موضوع .. أنو قبل عشر سنين .. كان الي يروح .. بخمسطعش سنة .. ما بنعرف عنو شي .

يعني الخط البياني بالطالع مو بالنازل ..

ازا بدكـ نوصل لبعض خليها لبكرة أبو شريكـ .. لأنو صار معي قرحة وفالج وحسر بول .. وشلل أطفال ..

وواضح أنكـ عم تعاني

لزالكـ صب عرق لقللكـ .

أراكـــــــــــ عصي الدمع ..شيمتكـ الصبر ..
أما للهوى نهي .. لديكـ ولا أمر ..
نعم أنا مشتاق ٌ وعندي لوعة ٌ ... ولكن مثلي لا يذاع له سر ..

Page generated in 0.03661 seconds with 11 queries