قديم 14/01/2009   #53
شب و شيخ الشباب رضوان ابو فخر
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ رضوان ابو فخر
رضوان ابو فخر is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كذبك حلو عرض المشاركة
الصراحة العرب=عرب
شو هاد المستوى المنحط بالحكي.وليش السب والقذف في اعراض العالم؟؟؟ والله امركم غريب عجيب؟؟؟؟؟؟انا اكره ما اكره الحكام العرب ولكن لماذا حسني مبارك بالظبط؟ طيب نبدا من الداخل فتح وحماس من اوسخ القيادات العربية سبحان العلي العظيم رب العالمين كبير ما حبو يتفقو نزل عليهم البلاء حتى يعرفو ان الله حق وللاسف يبقى الضحية هو الشعب المقهور اللي لا حول له ولا قوة غير الدعاء والصلاة.
ف بالله عليكم كبدنا رح ينفجر من الحكي بدنا شغل وقبل ما تسب على حد شوف حالك باالاول انت شو قدمت لغزة طبعا غير الحكي والاستنكار.
الله يرحم الابرياء والشعب الفلسطيني لازم يتخلص من السرطان اللي عم ينخر جسمه اللي هو فتح وحماس بعدين ينتقل كقوة وحدة ليحارب اسرائيل
عفوا غزة
كذبك حلو .....حكيك مو حلو
منشان الانحطاط والسب والقذف " لا تنهي عن خلق وتأتي بمثله ......" وانا ماشفت انحطاط بالحكي وان كان لكل عضو طريقة بالتعبير ليس من حقك مصادرتها تحت مسميات اخلاقية!!
وليش حسني بالظبط : اخترناه كعينة وكرمز متطرف بالتواطئ يمثل مجموعة رؤساء آخرين بس ما حدا قدر يلحقوا بحرصه على اسرائيل من فتح معبر رفح.
وعن حماس وفتح : رغم اختلاف مواقفهما السياسية لكنهما هما تاريخ من التضحيات والشهداء معظم قادة حماس من الصف الاول استشهدوا (احمد ياسين- الرنتيسي - ابو شنب ...) وعلى حد علمي منزلة الشهداء هي الجنة عند رب العالمين , كيف طلع معك ( بشماتة) أن الله يعاقبهم. الذين يعاقبهم هم الصهاينة والخونة المتواطئون من العرب.
انو حماس هي السرطان؟ حماس ليست قيادة فحسب بل تمثل معظم الشعب الفلسطيني هي في نسيجه الاجتماعي والسياسي ولا يمكن استئصال شعلة المقاومة هذه .يمكن قصدك اسرائيل هي السرطان بس تداخلت عليك المسميات! وبعد استئصال حماس وفتح ونسيت تكملي على حركة الجهاد الاسلامي و الجبهة الشعبية و والجبهةالديمقراطية...كيف نحارب اسرائيل؟
وكيف زبطت معك آخر الشي أنو عفوا غزة يعني كذبك حلو........؟ شي محير

تعقيبي على رأيك جزء من احترام الراي الآخر

غزة إحذري هؤلاء !

اذا لم أحترق أنا !
وتحترق أنت !
فمن سينير هذه الظلمات ؟

Page generated in 0.03427 seconds with 11 queries