الموضوع: جورج وسوف
قديم 03/07/2006   #1087
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline

نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي ألبوم الوسوف

خبر عاجل

جمهور سلطان الطرب جورج وسوف، على موعد في الحادي عشر من الشهر الحالي، مع ألبومه الوسوف الجديد، المنتظر من فترة طويلة، بعد غياب عن ساحة الاصدارات الجديدة. الوسوف يعود هذه المرة بألبوم غنائي طربي، يحمل عنوان "هي الايام" يتعاون فيه للمرة الأولى مع الملحن اللبناني طارق أبو جودة بأغنية تحمل عنوان "حنينك حنيني" من كلمات الياس ناصر يقول فيها:
حَنينَكْ حَنينيْ أَنينَك أنيْنيْ
وعيونك عينيا وإحساسي معك
برموشي غطيتك وبقلبي خبيتك
وأعطيتك إيديي ونسيتون معك
طلع الهوى يا حبيبي شو تمنيت بوقتا نبقى سوا يا حبيبي شو حبيت تحن يجمعنا الهوى
يا حبيبي يا حبيبي إيه أنا قلبي إنكوى
لا تشتكي على بالي لو بضل قبالي تنعيش بهنا
ولحالي شو بتمنى تكوني لحالك أنا
يا حياتي إيه شتو بحبك أنا
ناديتك لاقيني حدك بتلاقيني
بعيونيك رسالة نجمات الفلك
أفكارك عبالي و جنونك حلالي
والبحة بموالي عم تهمس إلك...
كما يتعاون للمرة الاولى أيضاً مع الملحن المصري وليد سعد، عبر ثلاث أغنيات هي "بستنى باليوم واليومين" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، والأغنيتين "مستني مني إيه وخسرت كل الناس عشانوا" من كلمات هاني عبد الكريم.
ومن خلال الملحن أمجد عطافي، يقدم ثلاث أغنيات هي "يا حبيبي والزمن دوار" من كلمات مصطفى زكي، والأغنية "هي الأيام" التي ستحمل عنوان الألبوم من كلمات فوزي إبراهيم.
أما عن التوزيع الموسيقي فقد تعاون الوسوف مع طوني سابا ثلاث أغنيات، وعادل عايش ثلاث أغنيات، وأغنية واحدة من قبل رفيقه الموسيقي مازن زوايدي مدير فرقته، لينجز التسجيل ما بين لبنان ومصر وتركيا.
هذا ومن المتوقع أن يشهد الألبوم تغيرات كثيرة في أسلوب الوسوف الغنائي، من دون الابتعاد عن الطرب والأصالة، يبقى أن نذكر أن الألبوم من إنتاج شركة روتانا في تعاون جديد مع الوسوف.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي

Page generated in 0.02968 seconds with 11 queries