قديم 05/12/2008   #17
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك عرض المشاركة

هلا بدّك تقنعني أنو الشرّا (من يشتري) هو المتحكّم بالأسهم أو السّوق؟! إي ما حزرت خيّو، الشركات هيّ بنفسها تضرب بعض، وهيّ بتلعب بسوق الأسهم وخاصّة لما تشوف التوجّه مقبل على أسهم معيّنة... بيخلّوك تربح شوي، بس لا تحلم تربح 1 على ألف من مرابح الموجودين في الكواليس... البورصة بنظري مسخرة بمسخرة وضحك عاللحى ومو أكتر ماللي صار بالقرية!
وبرغم ذلك مشكور خيّو على الشّرح المسهب، بس كأنّو طلع الشّرح قريب جداً عاللي صار؟! .
.
السوق بيكون اما سوق بائع او سوق مشتري (على حسب ماقلت الك بالمشاركة الاولى ، مين بيتفوق على مين ؟ العرض اللي هو البياع او الطلب اللي هو المشتري) فيعني المشتري فيه يتحكم بالسوق اذا كان الميكر للسهم maker وعلى كل حال الموضوع بعالطاير مش بالقسم الاقتصادي ،
انا رح اوضح ليش انا هيك
يا اخي الزلمة اللي كتب الموضوع استفزني كتير مرتين
مرة لانو ما كتب الاسباب الحقيقية اللي ادت الى تدهور الاسعار بالبورصات (السبب الرئيسي كات الازمة المالية الاميركية وتاثيراتها على الاقتصادات المرتبطة بها ) لانو اصبح العطس بسوق اميركا بيصدر صوت مسموع باسواق اليابان وبانجلترا وبفرنسا والمانيا وهكذا بالاضافة الى انو نحنا داخلين على كساد والشركات بتفلس او على اقل تقدير بتقلص نشاطها وبتسرح عشرات الاف من العاملين والعالم مارح تلاقي وظايف !!!

السبب التاني انو قال حمير هاي قلة ادب (المستثمرين فيون الذكي وفيهم المغفل وبين هذا وذاك درجات متعددة ) مابصير يكون الكل حمير الا واحد !!!

وبالنهاية مارح قلك مشكور عالنقل (ولو انها قلة ذوق مني) بس الموضوع خلاني صرت هيك
مشكور على سمايلي ابو ورده (هاي نقطة اخرى)

Page generated in 0.03158 seconds with 11 queries