قديم 22/02/2008   #61
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
هلأ أنت من الأول فايت تتفزلكـ رفيقي ..

هاد باشتان ..

تاني .. باشتان شغلتي هي.. ع شو رد وع شو ما رد .. علما ً أنو ما رديت .. مو لأني هربت .. بس لأنو ردود الشباب بدها مخمخة .. يعني فيها فكرة .. وأنا اليومين اللي فتت فيهن فتت سلوقة .

هلأ شغلة سهلة أنكـ تفوت .. تتمسخر وتطلع

بس الشغلة الموسهلة أنكـ تدافع عن فكرة .. هي ضد الفكرة اللي الناس بتقسم من خلالها وحكيت عن هالموضوع ..

لأنو العالم عم تحكي عن الدمقراطية وعن المعارضة كأنو علاج سحري ... لكل الأمراض الموجودة ..

وأنو ما في حرية وما في صخامم ..

لما بيصر أفيون الشعب العربي شي غير الدين ... وغير الجنس ..

ويصير بقا كل واحد يحس بقسمة أنو يكون عندو وطن .. وينسا المبادئ والعاات والتقاليد التافهة ..

ساعتا .. ممكن يتعاطى بشي اسمو ديمقرطية ..

بدي اسألكـ سؤال ..

فيكـ تقللي عن تجربة ديمقراطية .. بدولة نامية .. ناجحة ؟
طيب ما رح رد ع الجزأ الأول من كلامك بركدن تنتهي المشكلة ,

تركيّـا , فينا نقول من قرن ما كانت دولة من العالم الأول , كانت دولة عم تعيش آثار الخلافة الإسلامية و تخلف لدينوه ..

ليكا عين ألله عليـّـا .,

بس مشان نوضح شي , مالنا بصدد مناقشة التجربة التركية , بس فينا نقول من قرن كانت تركيا عم تنحكم بالسيف , و حاليا ً عم في عندون ديمقراطية ولو في إلي عليـّـا مآخذ بس نجحو بجزء كبير ..

و بكرر مالنا بصدد مناقشة التجربة التركيّة في الديمقراطية ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة
بس هدول جماعة اعلان دمشق اما خونة أو مغرر فيهم .. يعني طالعين ع كتافهن ومشربينهن المقلب .. ....
عفوا ً .. ما ح ناقشك أنو مين أنا و مين انت لنحكم هيك حكم , بس عطيني دلائل على شيئين

في حال كانو خونة شو عملو لحتى يخونو , و مع أي جهة عم يتعاملو

في حال كان مغرر فيّون , هل هني من الدرجة من الغباء لأنو يتغرر فيون شو اللي خلاك تحكم هيك حكم ؟! و كمان شو الدليل على أنو مغرر فيّون .؟!

اقتباس:
رح قللكـ أنو أنا بأكدلكـ أنو في معارضة نزيهة .. واكيد .. أنا بحترمها .. وبحترم أجندتها لما بتحكي عن شي عملي ممكن يتنفذ مو تعمل دونكيشوت وتناطح دواليب الهوا ... !
هاي الجملة اللي بالأحمر ممتاز أنو وصلنا إلا ,

بس بإعتبارك عم تأكد أنو في معارضة نزيهة إعرضلي كم أسم ؟؟

و إذا بتتكرم رح أطلب نفس طلب خوليو عطيني هالشي العملي اللي عم تسمح السلطة للمعارضة أنها تحكي فيه ؟!

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.02809 seconds with 11 queries