الموضوع: الغيرة اللعينة
قديم 22/05/2009   #41
صبيّة و ست الصبايا Huzun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Huzun
Huzun is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
بـ أخوية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
ليكي حزن عن جد انا عم بحكي بكل جدية ولا تردي على حدى انتبهي لكلامي ولما بين السطور منيح:
انا من قبل مرة قلتلك اللي بيغار "على او من " غيرو بيكون ما عاطي لحالو وزن ولا معزز ثقتو بنفسو
هلا حبيبتي
والله معك حق أنا مشكلتي ماعندي ثقة بنفسي .. خجولة كتير ويادوب بحكي وعطول منطوية عـ حالي
وعطول بنتقد حالي ومابيعجبني العجب!!!!!
حتى لما حدا بيمدحني أحيانا مابصدقو أو بحسها مجاملة لأني مابعتبر حالي بستحق هالمدح.
في عندي إشيا (وإنت كانت قليلة كتير) بس كتير سعيدة فيها وحابة الناس تمدحني فيها
بس بيمدحوني بنواحي بحس إني مابستحقها!
إضرب أنا وهالإحساس

اقتباس:
تاني شغلة انا لما بحس اني متدايقة او بدي غار على حدا بفتح عدة المكياج وبمعط وشي وبتمكيج وباخد فوتوغراف ويمكن البس شي بيعجبني وبيرضي غروري واعزم رفقاتي او حتى لحالي ونعمل جو دبكة ورقص ليكي عززي ثقتك بحالك باي طريقة
والله العظيم >>> أنا لابعرف إتمكيج ولابحب إتصور وماعندي رفقات
لك وحق اللي خلقني مابعرف إدبك (حبابة لاتكرهيني )

بس عم حاول نمي ثقتي بحالي بإني إتعلم وإقرا إشيا جديدة .. كون لحالي طريق .. تفكير .. رأي معين غير عن الناس وعن أهلي
مشتهية كتير إشيا بس شو بدي إحكي لأحكي
حابة إتمرد حابة إطلع حابة أعمل شي فظيع ماحدا عملو بس لحتى حس حلي غير

اقتباس:
مشكلتك ياعيني انك نسيانة حالك ومرخصة بقدرك وقيمتك , انا كلما بدي حس بالغيرة بقول ليش مين هوي لغار عليه يمكن غار من شي بنت كوني متل غيري من البنات بطمح للأفضل بس شايفة حالي بمزع العئل قلبا وقالبا اقبر قلب عين للي فيها عود وانتي هيك لازم تكوني ازا بدك بعطيكي دورة تعزيز ثقة بالنفس مسنجريا او برايفيتيا وانا تحت امر الحلوين
ودمتم سالمين
اسم الله عليكي والله يحميكي ياريت كون هيك قوية متلك كنت هلق بألف خير وكنتو شفتو بدل

بس ليش حطيتي هاد بالأخير

وطني .. وحياتك وحياة المحبة
شو بني؟؟ عم إكبر وتكبر بقلبي

Page generated in 0.15494 seconds with 11 queries