قديم 23/01/2008   #16
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
مشان سعدو حضرتك ما تزاود علينا ....... يعني شغلتنا الشاغلة صارت اخر فترة نطالب النظام انو يعطينا حرية يعني اكبر تناقض بحسه لما حدا يطالب نظام معترف انو ديكتاتوري بالحرية يعني اذا اعطاك اياها بيكون ديكتاتوري برأيك او السؤال الأصح شو بدك تحكي بالحرية لما يعطيك اياها ؟؟
في ببالك موضوع اهم
خيو نظام الحكم ومعروف ولازم نحاول ناخد قد ما فينا ناخد مرحليا لازم نطالب بوقف السياسة الليبرالية الجديدة داخل هذا النظام مشان الشعب ما يموت من الجوع .
اما مشان الشباب يا صاحبي انا ما قلت لازم يتحاكموا لأنو في منهن مشكوك بنواياهن انا قلت انو في منهن مشكوك بنواياهن لهيك لازم ينعرضوا على محاكمة عادلة مشان ينعرف اذا في شي او لأ
فرجاء هيدي الطريقة المستفزة ما حلوة ....اذا بنحكي عن حالنا معارضة وطنية لازم نعرف نشتغل صح
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
أولا شي الحقوق لا تعطى بل تأخذ بالقوة،لهيك انا بحياتي ما طالبت من النظام أن يعطني حرية لأن هذا النظام ديكتاتوري كما قلت ومن الجنون ان نطلب منه الحرية،هذا النظام هو إحتلال والإحتلال لن يعطيك حقوقك إلى حين زواله

يعني أنا ما فهمت شو الفرق بين أنو الشباب لازم يتحاكموا لأنو في منهن مشكوك بنواياهم أو أنو في منهن مشكوك بنواياهم فلهيك لازم يتحاكموا يعني شريك شو الفرق مشان ربو لسعدو شو عامل لغز يعني!!!؟

بعدين أي سياسة ليبرالية هي يلي عم تجكي عنها ،انا اكيد أنك تقصد سياسة الإقتصاد الليبرالي أو بالأحرى بسياسة الإقتصاد الليبرالي
يا سيدي الأنظمة ذات الطابع الليبرالي إقتصادياً ،تعطي حقوق للعمال والفلاحين أكثر من أنظمة رفاقك الشيوعيين او بالأحرى الللينيين والستاليين والتاريخ أثبت هذا أنظر إلى الضمانات المقدمة للعمال من صحية وإجتماعية وتنظيم ساعات العمل في الدول ذات الإقتصاد الليبرالي
بعدين رجاء لا تخرج عن الموضوع لانو موضوعنا الشباب المعتقلين وبلا ما تفوتنا بالبكداشية واللينينة تبعك
ب

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي

Page generated in 0.06655 seconds with 11 queries