قديم 10/12/2006   #17
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

انا ضد ...

للاسف ، ما بتركب الفكرة براسي !! ... على مستوى الرفقة واللي كتير بتكونو صحبة مع بعض عالنت ، وبعدين تقررو تلتقو ، في احتمال 50 % تقل صحبتكون عن قبل ، يعني يمكن تكتشف انو تصرفاتو " بالحياة الواقعية " غريبة عجيبة .. يمكن يكون شاطر بالكذب وبيعملك حالو ملاك منزّل من السما .. يمكن هيك يكون الو جدبة ...

بئا تجي على قصة الحب والزواج ... اي لاء هي لسه اصعب !! يعني ما تكتشف شغلة متل هيك بالشخص اللي حبيتو وقت اللي بدك تقابلو ..اي رح تجيلك صدمة نفسية كبيرة ، بالذات انو متل ما قال مادماكس ، انو على اساس بتكون بتعرفو كتير منيح ومقضّي معو مدري كم الف ساعة عالنت وفهمان عليه تمام وبتعرف شو افكارو وشلون اطباعو قبل ما تتطلع عالشكل ( ولا تقلولي كاميرا وبطيخ بتضل المقابلة فيس تو فيس غير ) .. فــ تجي بعدين تلاقي شي غير ما كنت متوقعو .. اي والله صعبة ولو !!
" وعم فكّـــر كمان انو بعدين هيك بدك تكره النت وتلعن هديك الساعة .. وانا ما بقدر اكرهو ، بحبّو مو بايدي ... لاء عم امزح ، بس انو ما بتزبط معي القصة ..

لاء والاحلى هلأ اكتشفت انو بعد كل هالحكي اللي حكيتو طلعت عم اشرح من منظور واحد انو اذا كان الشخص غير ما كنت متوقعو ... بس في شغلة تانية انو اذا زبطت القصة بيناتكون ، وتزوجتو ومشي الحال ، هون قصة لحالها ... يمكن تزبط معي بس بشروط تعجيزية ... بئــا الاصح قول كمان لااااء ...

وع فكرة بعرف عالم تزوجو وكانت معرفتون عن طريق النت ، ونجحو ... وهي هاني انشالله مثال تاني ..

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

Page generated in 0.03923 seconds with 11 queries