قديم 26/07/2007   #118
صبيّة و ست الصبايا عاشقةعمرودياب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عاشقةعمرودياب
عاشقةعمرودياب is offline

نورنا ب:
Jul 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كنان2006 عرض المشاركة

يسعدلي مساكي

لانو انفك واجعك رح غير سيستم الحلقة والغي السياسة

وبدل هيك رح اخدك رحلة لنافورة فلورنسا في سطل جنب النافورة فيه عملات خدي 4 وزتيون ومع كل وحدة تمني شي قوليه
هلق انا رح اخد العملات وحطن بجيبتي ورح اتمنى 1-يصير اللي ببالي مشان هديك الشغلة
2-تنحل هديك الشغلة
3-انو شوفوا لعمرو دياب واشتري بيت بلزق بيتو
4-اطلع صيدلانية

ومن هنيك رح نرجع بس مش لعندي للاستديو تروحي لمصر على شط النيل هنيك في ضيف ناطرك

الضيف ما رضي يقول من هوه بس قال هو ما بيطيق عمرو دياب لانو شايف حاله ومغرور وفوق كل هالشي مفزلك لك شوفي صورة البومه الاخير عم يقلد ملك جمال مصر

ردي عليه انا بفضل القاتل الماجور اللي بعتو يرد عليه

الضيف حابب يهديكي غنية بس انتي اختاريها الك انا كل اللي بيعرفوني بيقولو انو بس يسمعو الله عليها لعمرو دياب بيذكروني مع اني اسمي ما نو ريم للتوضيح يعني

هلا المساحة الك لتحكي اللي بدك ياه
عمري بهواك ابتدى يا نسمة زي الندى يا احلى غنوة قلتها
طبعا بهالغنية مذكور اسمي والشاطر يحزر بس انا مارح قول اذا صح اوغلط (الغنية طبعا اسمها خلصت فيك كل الكلام للملك)

رح نكتب الوصية

اوصي السيدة أسماء اللأسد بانو اتعيني بالحكومة

اوصي ماما بانو تنتبه علي وتحبني
اوصي تالين بانو اتعرفني عن حالها اكتر وتنتبه عالزريعة
اوصي اهل اللاذقية بانو انا اذا سافرت وهادا محتمل انو يضلوا يتذكروني وما يلحقوني
في سوريا شئ لا يعجيني هو انو انا كنت مفكرة انو انا ما بحب سوريا هالحب العظيم وانو انا مستحيل اشتاقلها بس هلق بعد ما عم تتاكد فكرة انو انا عنجد يمكن سافر فجد انا رح اشتاقلها واشتاق لاصحابي ولكل قرنة فيها ولقرايبيني ولكل ذكرى حلوة قضيتها بسوريا
(اول حب كان في بلدي مش ممكن انساه ) وهادا هو الشي اللي ما عم يعجبني انو جد رح اشتاقلها

انعكست الادوار وصرتي انتي المحاورة وانا الضيف تفضلي اسالي بدي اسالك عن رايك بضيفتك عاشقة عمرو دياب كيف كانت واذا كان اللقاء معي مهضوم او سئيل او بايخ وعنجد شكرا كتييييييييير عاستضافتكن

بشكرك كتير ضيفيتي الجايي آشلي
وقريبا عصابة الملوك
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كنان2006 عرض المشاركة

يسعدلي مساكي

لانو انفك واجعك رح غير سيستم الحلقة والغي السياسة

وبدل هيك رح اخدك رحلة لنافورة فلورنسا في سطل جنب النافورة فيه عملات خدي 4 وزتيون ومع كل وحدة تمني شي قوليه
هلق انا رح اخد العملات وحطن بجيبتي ورح اتمنى 1-يصير اللي ببالي مشان هديك الشغلة
2-تنحل هديك الشغلة
3-انو شوفوا لعمرو دياب واشتري بيت بلزق بيتو
4-اطلع صيدلانية

ومن هنيك رح نرجع بس مش لعندي للاستديو تروحي لمصر على شط النيل هنيك في ضيف ناطرك

الضيف ما رضي يقول من هوه بس قال هو ما بيطيق عمرو دياب لانو شايف حاله ومغرور وفوق كل هالشي مفزلك لك شوفي صورة البومه الاخير عم يقلد ملك جمال مصر

ردي عليه انا بفضل القاتل الماجور اللي بعتو يرد عليه

الضيف حابب يهديكي غنية بس انتي اختاريها الك انا كل اللي بيعرفوني بيقولو انو بس يسمعو الله عليها لعمرو دياب بيذكروني مع اني اسمي ما نو ريم للتوضيح يعني

هلا المساحة الك لتحكي اللي بدك ياه
عمري بهواك ابتدى يا نسمة زي الندى يا احلى غنوة قلتها
طبعا بهالغنية مذكور اسمي والشاطر يحزر بس انا مارح قول اذا صح اوغلط (الغنية طبعا اسمها خلصت فيك كل الكلام للملك)

رح نكتب الوصية

اوصي السيدة أسماء اللأسد بانو اتعيني بالحكومة

اوصي ماما بانو تنتبه علي وتحبني
اوصي تالين بانو اتعرفني عن حالها اكتر وتنتبه عالزريعة
اوصي اهل اللاذقية بانو انا اذا سافرت وهادا محتمل انو يضلوا يتذكروني وما يلحقوني
في سوريا شئ لا يعجيني هو انو انا كنت مفكرة انو انا ما بحب سوريا هالحب العظيم وانو انا مستحيل اشتاقلها بس هلق بعد ما عم تتاكد فكرة انو انا عنجد يمكن سافر فجد انا رح اشتاقلها واشتاق لاصحابي ولكل قرنة فيها ولقرايبيني ولكل ذكرى حلوة قضيتها بسوريا
(اول حب كان في بلدي مش ممكن انساه ) وهادا هو الشي اللي ما عم يعجبني انو جد رح اشتاقلها

انعكست الادوار وصرتي انتي المحاورة وانا الضيف تفضلي اسالي بدي اسالك عن رايك بضيفتك عاشقة عمرو دياب كيف كانت واذا كان اللقاء معي مهضوم او سئيل او بايخ وعنجد شكرا كتييييييييير عاستضافتكن

بشكرك كتير ضيفيتي الجايي آشلي
وقريبا عصابة الملوك

Page generated in 0.05430 seconds with 11 queries