قديم 31/07/2009   #54
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
انا مع..
الاستنساخ بحث علمي ضخم ماشي سواء وقفنا ضدو او معو.. واذا وقفت ضدو رح يتركك ويمشي.. او متل ماقال ابو طوني يدعس فوقك ويمشي..
من خمسين سنة كانو اهلينا يقولو الناس وصلت على القمر ونحنا قاعدين عمنكش دبان ومو عاجبنا اللي وصلولو الاجانب الكفرة..
وهلأ لسا نفس الشي عم نكش دبان ونقول الانسان يجب ان يكون مخلوقا من التراب..

ومناقشة المواضيع لاخلاقية المتعلقة بالاستنساخ وتوابع تطبيقاته على ارض الواقع هيي موضوع اخر مو لازم يأثر على آرائنا بخصوص فكرة الاستنساخ بحد ذاتها
لا هو في حالة وحده بس مش رح يدعس عرجلي او ادعسله عرجله .. في حال كان طريقي مش عطريقه ..

يعني انا مش ضد الاستنساخ كفكره لكن ضد تنفيذه اليوم .. يمكن لأنو بعده مش واضح تماما ً بعده ضبابي نوعا ً ما .. بعد مش معروفه بشكل جيد اثاره السلبيه ..
مش بالضروره لانو الانسان من تراب ولا جايبه العصفور عباب البيت .. انما لأنو في أمور لسـّا بحاجة وقت لتصير واقع .. لتصير متل التلفزيون اللي اول ما طلع كان الصندوق العجيب اللي ساكنته الاشباح و هلأ صار امر جدّا ً بديهي .. لذلك برأي لازم ما نسبق حالنا و نحنا عم نحاول نوصل للمستقبل يعني شوي شوي مع الوقت بتوضح أكتر الفكره و بتتشكلس امورها و بتصير بتواتي صحتنا ..

طبعا ً عم قول وجهه نظري ردا ً على ناي لانو فتحتيلي قريحتي لقول اللي بدي ياه و ليس ردا ً عكلامك بشكل خاص ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02761 seconds with 11 queries